Watches & Wonders Geneva 2021: إلى النسخة الرقمية مرة أخرى

  • 2020-11-18
  • 10:01

Watches & Wonders Geneva 2021: إلى النسخة الرقمية مرة أخرى

قررت لجنة العارضين في معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva  عدم تنظيم الحدث في مقره المعتاد باليكسبو ما بين 7 و13 نيسان/ أبريل 2021 والاستعاضة عنه بنسخة رقمية كلياً في التاريخ نفسه على موقع المعرض الإلكتروني، وذلك في ظل الأزمة الصحية الراهنة الناجمة عن انتشار وباء كورونا وعدم القدرة على معرفة كيفية تطور الوضع.

اتخذت اللجنة القرار بالتشاور مع المساهمين الأساسيين والتي اعتبرته خطوة مسؤولة نظراً الى الأزمة الصحية الراهنة وضمانة لاستمرارية الأعمال، معلنة تطوير منصة المعرض التي طرحتها في نيسان/ أبريل من العام الحالي.

ويتوقع أن تمكن هذه التجربة التفاعلية التي صممت لتشجيع التواصل ولقاء الاختصاصيين من إعلام ووكلاء تجزئة وزبائن العلامات العارضة من اكتشاف الإصدارات الجديدة للعام 2021 وشؤون صناعة الساعات الأخرى، ومن المزمع طرح خدمات وعروض إضافية بما في ذلك التحادث والبث الرقمي.

وذكر بيان صادر عن لجنة العارضين حضور جميع العلامات المشاركة في معرض Watches and Wonders Geneva  في النسخة الرقمية، ودعت العلامات الأخرى إلى الانضمام إلى هذه النسخة الرقمية على أن يعود المعرض إلى باليكسبو في نيسان/ أبريل 2022.  

تجدر الإشارة إلى مشاركة كل من دور Chopard، وRolex، وTudor، وChanel وPatek Philippe في النسخة الرقمية المقبلة، وذلك بعد إعلانهن في وقت سابق من العام الحالي مغادرتهن معرض عالم بازل وتنظيم حدث خاص بالتزامن مع معرض Watches and Wonders في جنيف بالتعاون مع مؤسسة الساعات الرفيعة FHH المنظمة للحدث.