"اقتصادية دبي" توقع اتفاقيتي تعاون مع "طلبات"

  • 2020-11-02
  • 09:31

"اقتصادية دبي" توقع اتفاقيتي تعاون مع "طلبات"

وقّع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في "اقتصادية دبي" اتفاقيتي تعاون مع شركة "طلبات" لإتاحة الفرصة أمام الشباب من حاملي "رخصة تاجر" الصادرة من اقتصادية دبي، لعرض منتجاتهم الغذائية من خلال تطبيق "طلبات".

 

المهيري: نسعى الى دعم مختلف القطاعات الاقتصادية في دبي

 

وقال مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري في "اقتصادية دبي" عمر المهيري إن التعاون بين "اقتصادية دبي" و"طلبات" يأتي في إطار الجهود المستمرة تجاه دعم مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الاقتصاد الوطني والحفاظ على استدامته.

 

إقرأ: 
"اقتصادية دبي": النتائج الأولية لتقييم المعايير الصديقة للمستهلك

 

وأضاف المهيري أن هذه الشراكة تؤكد التزام "اقتصادية دبي" بدعم المشاريع الناشئة للشباب من حاملي "رخصة التاجر" وتعزيز مشاركتهم في الاقتصاد الوطني بشكل عام، لافتاً النظر إلى أن الاتفاقية تأتي في الوقت الذي يشهد اقبالاً كبيراً من قبل أفراد المجتمع للتسوق إلكترونياً، مشيراً إلى أن "اقتصادية دبي" تسعى من خلال "رخصة تاجر" إلى تنظيم عملية ممارسة الأعمال وتعزيز التجارة الإلكترونية، الأمر الذي يعكس استراتيجيتها الرامية إلى سهولة ممارسة الأعمال ودعم القدرة التنافسية التنموية لدبي.

 

دوتي: "طلبات" تبذل قصارى جهدها لدعم الأعمال التجارية في الإمارات

 

من جانبه، قال نائب رئيس شركة "طلبات" جيريمي دوتي إن الشركة تبذل قصارى جهدها لدعم الأعمال التجارية المحلية في الإمارات لتجاوز الظروف الصعبة التي يعيشها العالم.

وأضاف دوتي أن الطرفين يسعيان الى تطوير برنامج انضمام مخصص لحاملي رخصة تاجر لمساعدة المشاريع الإماراتية على تسريع نمو تجارتهم الإلكترونية عبر تعزيز تواجدهم وزيادة حجم الطلب على منتجاتهم عند ربطهم بمنصة "طلبات" التي تضم عدداً ضخماً من العملاء وشبكة هائلة من خدمات النقل والتوزيع.