لمياء آل سعود تفوز بجائزة أفضل قيادي لاستراتيجية الموظف أولاً

  • 2020-10-27
  • 09:13

لمياء آل سعود تفوز بجائزة أفضل قيادي لاستراتيجية الموظف أولاً

حصدت أمين عام وعضو مجلس أمناء مؤسسة الوليد للإنسانية الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود جائزة أفضل قيادي لإستراتيجية "الموظف أولاً"، بالإضافة إلى تسميتها كعضو فخري للمجلس الاستشاري في الدورة الثامنة من القمة الحكومية للموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي للعام 2020 التي عقدت أخيراً تحت عنوان "من رد الفعل إلى الاستجابة، ومن إعادة التفكير إلى إعادة الابتكار، ومن إعادة التشغيل إلى إعادة التحول".

وتأتي الجائزة تقديراً لعمل آل سعود النموذجي ومهاراتها القيادية كجزء من مؤسسة الوليد للإنسانية، وقد نجحت من خلال منصبها بالإشراف على قيادة فريق عمل نسائي بالكامل تركّز سعيهن على دعم تنمية المجتمعات ومد يد العون عند وقوع الكوارث وتمكين النساء والشباب وبناء الجسور بين الثقافات في أكثر من 189 دولة في منطقة الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

وقالت آل سعود: "تمكّنا من قطع خطوات كبيرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط نحو دعم وتمكين النساء والشباب في أماكن العمل. ومع تطلعنا إلى ملامح العالم ما بعد جائحة كورونا، علينا أن نواصل عملنا في تسخير روح التعاون لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في بناء عالم أكثر مساواة وازدهار للجميع".