شراكة بين صندوق خليفة و"نون" لدعم الشركات الصغيرة

  • 2020-10-14
  • 15:34

شراكة بين صندوق خليفة و"نون" لدعم الشركات الصغيرة

في إطار برنامج "أبوظبي تلهم"، أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن شراكة مبتكرة مع "نون" لدعم نمو ونجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في أبوظبي.

ويشجع برنامج "أبوظبي تلهم"، الحلول المرنة ويدعم المبتكرين في تقديم الأفكار العملية التي تحدث تأثيراً إيجابياً على المجتمع في الحاضر والمستقبل.

وأكد رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع محمد علي محمد الشرفاء الحمادي، الاستمرار في تكريس الجهود  للتعاون مع المؤسسات الصناعية التي تقدم المعرفة والموارد للشركات الصغيرة والمتوسطة في أبوظبي؛ مشيراً إلى أن هذا القطاع مهم اقتصادياً ويساهم بشكل كبير في الإيرادات غير النفطية للإمارة وإجمالي الإيرادات المحلية. وأوضح أن الهدف من خلال هذا التعاون إلهام الابتكار وتشجيع ريادة الأعمال والمساعدة في التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في أبوظبي، وذلك من خلال فتح قطاعات جديدة وتمكين الشركات في الدولة والشركات الإماراتية الصغيرة والمتوسطة ومنتجي الأغذية المحليين رقمياً.

 

إقرأ:

برنامج رقمي من صندوق خليفة لتقييم أداء الشركات الصغيرة

 

خطوة مهمة لحماية السوق الرقمية

 

بدوره، دعا مؤسس منصة نون محمد العبار إلى تقديم أفضل الأدوات إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية التي كانت في وجه العاصفة، لتحقيق الازدهار والنمو، موضحاً أن تعاون نون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع يعدّ خطوة مهمة في حماية السوق الرقمية للأجيال المقبلة.

وبموجب الشراكة بين صندوق خليفة ونون، ستحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة على وصول مباشر إلى قاعدة بيانات الملايين من عملاء "نون"، وشبكة الخدمات اللوجيستية المحلية الموثوقة، وبوابة الدفع الآمنة، وستكون شركات التمكين الإلكتروني مؤهلة أيضاً للحصول على مزايا فريدة مصممة ومخصصة لنمو أعمالها.

وسيتم إتاحة برنامج "نون محلي"، وهي مبادرة ملتزمة بدعم أصحاب المشاريع المحلية الصغيرة، لجميع شركات التمكين الإلكتروني المؤهلة. وستتعاون منصة "نون يومي" مع صندوق خليفة لتمكين المزارع المحلية، ومساعدتها على بيع منتجاتها عبر الإنترنت، وتمكين التوصيل الآمن للعملاء في جميع أنحاء الإمارات، كما ستخصص للمزارع المحلية مساحة في "نون يومي" تمكّن العملاء من الوصول إلى منتجات المزارعين المحليين بسهولة وتساعد على زيادة المبيعات عبر الإنترنت.

إقرأ:

صندوق خليفة وإيليت أغرو: اتفاقية لإدارة مزارع محميّة في الامارات