شراكة إستراتيجية بين "ماستركارد" و"أمازون الإمارات"

  • 2020-10-12
  • 14:10

شراكة إستراتيجية بين "ماستركارد" و"أمازون الإمارات"

وقعت "ماستركارد" و"أمازون الإمارات" شراكة إستراتيجية لتزويد العملاء بالعديد من المزايا الحصرية التي تثري تجربة تسوقهم، إذ إنه بموجب هذه الشراكة، سيتم إطلاق مبادرات تتمحور حول المستهلك ومصممة لتلبية متطلباته.

وسيحصل العملاء الجدد الذين يتقدمون للحصول على بطاقات الخصم والائتمان ماستركارد بلاتينيوم أو "وورلد" أو "وورلد إيليت" من البنوك الموجودة في الإمارات على عضوية مجانية في "أمازون برايم" بمجرد حصولهم على بطاقاتهم من "ماستركارد".

وقال مدير التسويق وخدمة "برايم" لدى "أمازون" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبده شلالا: "نعمل باستمرار لتعزيز عروض أمازون الإمارات وتحسينها لخدمة عملائنا في الدولة بأفضل شكل ممكن. ويسعدنا العمل مع شركة "ماستركارد" لتمكين عملائها من الوصول إلى المجموعة الواسعة من مزايا الترفيه والتسوق التي توفرها عضوية "برايم" في أمازون الإمارات".

ولفت المدير العام لـ "ماستركارد" في الإمارات وسلطنة عُمان جيريش ناندا النظر الى أن "التعاون بين "ماستركارد" و"أمازون الإمارات" يتيح للمتسوقين إمكانية التعامل مع سوق تجارة إلكترونية توفر لهم قيمة إضافية، وستعزز هذه الشراكة رحلة التحول الرقمي التي نخوضها في وقت تتغير فيه طريقة تفاعل المستهلكين مع المنتجات والخدمات والعلامات التجارية".