"إي. زي. دبي" و "نون" توقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية

  • 2020-10-06
  • 21:34

"إي. زي. دبي" و "نون" توقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية

حضر رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم حفل توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية ضمت "إي. زي. دبي" منطقة التجارة الإلكترونية في دبي الجنوب مع "نون" منصة التسوق الإلكتروني العاملة في المنطقة.

كما حضر حفل التوقيع مؤسس "نون" محمد العبار والرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب خليفة الزفين والمدير التنفيذي للمنطقة اللوجيستية في دبي الجنوب محسن أحمد والرئيس التنفيذي لشركة "نون" فراز خالد وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين.

وبذلك تصبح "نون"من أول شركات التجارة الإلكترونية التي يتم تأسيسها في منطقة التجارة الإلكترونية "إي. زي. دبي" حيث ستعزز الشراكة التزام "نون" بموقعها كشركة رائدة في التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط مما يساعد على دفع عجلة النمو والابتكار في المنطقة، وستستفيد "نون" من المرافق اللوجيستية وحلول الأعمال التي توفرها هذه المنطقة لتواصل توسعة عملياتها ونموها ولدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال الذين يعتمدون على "نون" كمنصة رقمية متقدمة.

وقال الشيخ أحمد: تهدف "إي. زي. دبي" إلى جذب التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجيستية وغيرها من الصناعات المتصلة بها تماشياً مع استراتيجية التجارة الإلكترونية في دبي التي أعلن عنها ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وتوجيه رسالة للمستثمرين الأجانب أن مكانة الإمارة أصبحت راسخة كمركز عالمي للخدمات اللوجيستية في المنطقة، وإن وجود "نون" في "إي. زي. دبي" عزز جهود دبي الجنوب الهادفة إلى دعم نمو هذا القطاع.

ومن جانبه، قال العبار إن "نون" تأسست لتقديم تجربة عملاء عالمية المستوى، ونحن ملتزمون بلعب دور فعال في التجارة الإلكترونية بالمنطقة من خلال بناء منصة رائدة في السوق تخدم عملائها وتساعد أيضاً الشركات المحلية على المنافسة بشكل أفضل، ويسعدنا أن نكون العلامة التجارية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في "إي. زي. دبي" بعد أن قدمت لنا فرصة مثالية لترجمة رؤيتنا لمستقبل التجارة الإلكترونية".

بدوره، ذكر الزفين ان "إي. زي. دبي" تتمتع بموقع يؤهلها لتقديم الدعم اللازم والمساعدة على ازدهار قطاع الخدمات اللوجيستية والتجارة الإلكترونية في الإمارة وذلك من خلال قدرتها على استقبال الشركات مثل "نون"، موضحاً أن الجهود المبذولة من جانب الحكومة لاستقطاب المستثمرين الأجانب إلى دبي تؤدي حتماً إلى إبراز مكانتها الرائدة في الوقت الذي توفر فيه أيضاً قدراتها للمستثمرين المحليين بمعايير عالمية.