مجموعة "إنتركونتيننتال" تفتتح أول فندق "إنديجو " في المنطقة

  • 2020-10-05
  • 09:58

مجموعة "إنتركونتيننتال" تفتتح أول فندق "إنديجو " في المنطقة

 

تستعدّ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لافتتاح فندق جديد تحت علامتها المتخصصة بالفنادق البوتيك العصرية هوتيل إنديجو، وهو أول فندق للعلامة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا والهند، ويستعدّ الفندق الرئيسي للعلامة في المنطقة لفتح أبوابه على ضفاف خور دبي، في أكتوبر 2020. 

وأوضحت لورا إغليتون المديرة العامة لفندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون أن فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون، وهو أول مشروع نفتتحه في المنطقة، يجمع ما بين تراث المدينة وبيئتها العصرية التي لا تنفكّ تتطوّر، من خلال شراكات مع مؤسسات محلّية قائلة: "نحن نتطلّع إلى مشاركتكم قصّة منطقتنا".  

وتستمدّ كل غرفة من الغرف الـ 269 إلهامها من قصة خور دبي سواء من خلال ورق الحائط أو المصابيح المصممة للفندق، أو الخزائن ذات الأبواب الخشبية المنحوتة والمشغولة يدوياً.

كما يتميز السبا بحمامات مصنوعة من عرق اللؤلؤ ومستوحاة من التاريخ الإماراتي العريق في الغطس لاستخراج اللؤلؤ، وتطل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على مناظر مبهرة لقناة دبي أو لأفق دبي الشهير.

كما يوفّر فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون تجربة طعام منقطعة النظير في مطعم Open Sesame ، بالإضافة إلى القهوة المحضّرة من أجود أنواع البن في دبي بالتعاون مع محمصة Café Rider Custom Roastery.