"المشرق" و "نون": شراكة لدعم التسوق عبر الانترنت

  • 2020-10-04
  • 09:46

"المشرق" و "نون": شراكة لدعم التسوق عبر الانترنت

وقّع بنك المشرق، ومنصة "نون" للتجارة الالكترونية شراكة استراتيجية طويلة الأمد، بهدف ضمان قدرة العملاء على الوصول إلى مجموعة متكاملة من الخدمات، بما يلبي احتياجاتهم الرقمية المتنامية، عبر تجربة آمنة تواكب ارتفاع الطلب على الخدمات الرقمية. 

 

 

محمد العبار: الإمارات والمنطقة على أبواب قفزة في التجارة الالكترونية

 

المشرق-نون المميز 

 

وستبدأ المرحلة الأولى من هذه الشراكة مع إطلاق بطاقة "المشرق-نون المميز" الائتمانية من "فيزا"، وهي تقدم للعملاء مجموعة واسعة من المزايا، تشمل استرداداً نقدياً بنسبة 3.5 في المئة على جميع عمليات الشراء على منصة "نون"، ونسبة 1 في المئة على جميع عمليات الشراء الأخرى المحلية والدولية.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك المشرق عبد العزيز الغرير إن هذه الشراكة تعكس زخم وحيوية هذه السوق المتنامية باستمرار، كما تساهم في تبسيط عملية التسوق عبر الإنترنت للعملاء، مشيراً إلى تسارع وتيرة نمو التجارة الالكترونية في المنطقة خلال الأشهر القليلة الماضية، نتيجة توجه المزيد من المستهلكين إلى التسوق عبر الإنترنت على اثر التداعيات التي فرضها تفشي وباء فيروس كورونا (كوفيد 19). 

من جهته، لفت مؤسس شركة نون للتجارة الالكترونية محمد العبار النظر إلى وجود إيمان بأن السوق في الإمارات والمنطقة ككل على مشارف قفزة هائلة في قطاع التجارة الإلكترونية، مشيراً إلى أن الظروف الناتجة عن الوباء تساهم في دفع عجلة تطورها بشكل ملموس.