"فورسيزونز" تفتتح فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد

  • 2020-10-03
  • 09:29

"فورسيزونز" تفتتح فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد

فتحت فنادق منتجعات فورسيزونز أبواب فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد أخيراً أمام الضيوف. ويقع الفندق الجديد في قلب العاصمة مدريد، بين ساحة بويرتا ديل سول وحي باريو دي لاس ليتراس ولا يفصل بينه وبين النصب التذكاري الكيلومتر صفر، الوجهة المركزية للبلد سوى خطوات معدودات، كما يمكن التنزه سيراً على الأقدام لزيارة العديد من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، ويبعد الفندق 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مدريد باراخاس الدولي.

وللمناسبة، قال رئيس العمليات العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز كريستيان كليرك "إن فندق فورسيزونز مدريد بدأ برؤية فريدة لشريكنا المالك للفندق (شركة أو إتش إل)، والتي تمحورت حول توحيد مجموعة من المباني التاريخية في قلب العاصمة مدريد، وبث الحياة فيها من جديد، وبالتعاون مع شركائنا الجدد "موهاري هوسبيتاليتي"، كانت النتيجة تجربة فاخرة وعصرية لعقارٍ تم تحديثه وتجديده بأسلوبٍ لافت ليكون الظهور الأول المثالي لفورسيزونز في إسبانيا".

من جهته، قال النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أو إتش إل" "في "أو أتش أل " خوسيه أنتونيو غالير "كلنا واثقون بأن التعاون بيننا سيكون عاملاً أساسياً في جعل سنترو كاناليخاس مدريد عنواناً جديداً للفخامة في بلدنا، وترسيخ مكانة مدينة مدريد كإحدى أشهر وجهات السياحة والتسوق في العالم لتنافس كبرى العواصم الأوروبية".

ومع استمرار تطور وباء "كوفيد-19" على مستوى العالم، يستند برنامج "الريادة بعناية" إلى خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية ومدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة التي تشتهر بها فورسيزونز.