OMEGA تكشف عن ساعة جيمس بوند الجديدة

  • 2020-09-29
  • 17:29

OMEGA تكشف عن ساعة جيمس بوند الجديدة

الاستعدادات جارية على قدم وساق لإطلاق فيلم جيمس بوند الرسمي الخامس والعشرين No Time to Die في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل. وللمناسبة، كشفت دار أوميغا Omega عن الساعة الجديدة الذي سيرتديها العميل السري 007 في الفيلم وستظهر على الشاشة، على أن تنضم إلى مجموعة ساعات Omega اعتباراً من شباط/ فبراير 2021.

صممت ساعة Seamaster Diver 300M 007 Edition ذات الإصدار غير المحدود آخذة في الاعتبار الحاجات العسكرية، وقد صممت بتدخل مباشر من بطل الفيلم دانيال كريغ ومنتجي 007، وظلت الدار على اتصال وثيق بالممثل طوال عملية التصميم لإلمامه بكافة جوانب شخصية جيمس بوند والميزات التي قد تتطلبها الساعة.

وقال كريغ إنه "عندما عملنا مع Omega، اعتبرنا أن الساعة الخفيفة الوزن هي الأساس لرجل عسكري مثل 007، كذلك اقترحت بعض اللمسات والألوان الكلاسيكية لمنح الساعة ميزة فريدة".

صممت علبة Seamaster Diver 300M 007 edition من التيتانيوم درجة 2 بقطر 42 ملم مع سوار من التيتانيوم أيضاً ذات إبزيم مبتكر قابل للتعديل، وتمتاز هذه المادة بوزنها الخفيف وقوتها، مما يجعلها مثالية للعميل السري.

ولتحقيق المزيد من خفة الوزن، استخدمت الدار الألمنيوم البني "الاستوائي" للميناء والإطار، فأضفيا مظهراً  كلاسيكياً على الساعة إلى جانب مادة لومينوفا الكلاسيكية التي استخدمت في مقياس الغوص، والعقارب والمؤشرات السوداء.

تحمل الجهة الخلفية للعلبة سلسلة من الأرقام المستخدمة في الساعات العسكرية الأصلية، فرقم "0552" هو رمز أفراد البحرية و"7697 923" رقم ساعة الغطاسين، بينما يرمز الحرف “A” للدلالة على ساعة ذات تاج لولبي والرقم "007" هو رقم العميل جيمس بوند. وأخيراً، يرمز الرقم "62" إلى العام الذي صدر فيه أول فيلم لـ جيمس بوند.

تنبض الساعة بحركة Omega Co-Axial ماستر كرونوميتر معيار 8806 الذي استوفى أعلى معايير الدقة والأداء الزمني والمقاومة المغناطيسية.

ستتوفر الساعة في متاجر الدار اعتباراً من شباط/ فبراير المقبل مع سوار من التيتانيوم أو من قماش الناتو بألوان البني الداكن والرمادي والبيج مع نقش 007 على السوار.