معرض Watches & Wonders في هاينان الصينية

  • 2020-09-14
  • 12:14

معرض Watches & Wonders في هاينان الصينية

يستضيف CDF مول في "سانيا" بجزيرة هاينان الصينية، على مدى شهر كامل من 29 أيلول/ سبتمبر لغاية 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، معرض Watches & Wonders، قادماً من شانغهاي حيث انعقد من 1 لغاية 13 أيلول/ سبتمبر الجاري. ويمثّل الحدث فرصة لاستكشاف أحدث إصدارات العلامات الشريكة فيه.

رئيس شركة China Tourism Group Duty Free  شارلز غوكيانغ (Mr. Chen) قال: "تعتبر مجموعتنا مرجعية في التسوق الفاخر، ولطالما حافظت على شراكة قوية مع مجموعة Richemont. وهذا التعاون الحصري هو مثال إضافي على الروية المشتركة والقوة التي تتقاسمها جميع الأطراف". وأضاف: "إن معرض Watches & Wonders سيصبح من دون شك منصة أساسية للسوق الحرة في الصين، وسيشكل إحدى ركائز مبادرة السوق الحرة في مرفأ هينان المساعدة على ترويج ورفع مستوى قطاع السياحة المحلي".

وأثنى رئيس مؤسسة الساعات الرفيعة  FHH إيمانويل بيرّان على الشراكة مع CDF  مول الذي يستضيف للمرة الأولى Watches & Wonders في سانيا. لافتاً إلى "إنه امتياز حقيقي أن نعرض داخل هذا المكان الرائع، ونقدم الساعات الاستثنائية وخبرة الدور العارضة الرفيعة إلى جمهور واسع الاطلاع".

وتشارك في المعرض كل من دار A.Lange & Söhne، Baume & Mercier، Cartier، IWC Schaffhausen، Jaeger-LeCoultre،  Panerai، Piaget، Hermès، Montblanc، Roger Dubuis وVacheron Constantin. وستخصص الأيام الثلاثة الأولى من الحدث للإعلام وكبار العملاء، قبل افتتاحه أمام جمهور عشاق الساعات وهواة الجمع.