بوبيان كابيتال: حلول للإستثمار في الصكوك الاسلامية

  • 2020-09-06
  • 09:51

بوبيان كابيتال: حلول للإستثمار في الصكوك الاسلامية

طرحت شركة بوبيان كابيتال للإستثمار الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات الاستثمارية، وذلك في سياق خطتها الهادفة الى مواكبة التطورات وتقديم حلول مختلفة تهم عملاء بوبيان.

وقالت بدرية الحميضي المدير التنفيذي الأول في إدارة الأصول والتداول إن الحلول الجديدة تخدم الكثير من المستثمرين المهتمين بأسواق الصكوك لتنويع استثماراتهم، مشيرة إلى أن طرحها يأتي في سياق خطط التوسع والتطور والتنوع في الخدمات، وأضافت أن من أبرز هذه الحلول الاستثمارية صندوق الصكوك الإسلامية العالمي وخدمة تداول الصكوك عبر حسابات التداول.

 

 

 

بدوره، أوضح مساعد مدير اول إدارة الأصول والتداول علي آتش أن صندوق الصكوك الإسلامية العالمي يهدف إلى تحقيق إيرادات إيجابية على المدى الطويل بمستوى مخاطر متوازن وذلك من خلال الاستثمار في محفظة متنوعة من الصكوك ذات تصنيف ائتماني مرتفع والمقومة بالدولار. 

 

 

أما محلل أول إدارة الأصول والتداول سليمان العنزي فقال إن إطلاق خدمة شراء الصكوك عبر حساب التداول، تعدّ الأولى من نوعها في الكويت لتنضم بذلك إلى قائمة خدمات التداول التي تعتمد أحدث التقنيات المبتكرة المطروحة من قبل الشركة.