AUDEMARS PIGUET على منصة عروض الأزياء

  • 2020-09-01
  • 15:46

AUDEMARS PIGUET على منصة عروض الأزياء

يكتمل عرض دار الأزياء رالف آند روسو Ralph & Russo لمجموعة ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة مع إصدارات أوديمار بيغه Audemars Piguet من ساعات Royal Oak وRoyal Oak Concept، وذلك في أول تعاون بين الدارين.

وقال الرئيس التنفيذي للدار السويسرية فرانسوا- هنري بنهامياس إن "شراكتنا مع Ralph & Russo هي شراكةٌ طبيعية. فكل من تمارا رالف ومايكل روسّو يمثل الموهبة في أعلى مستوياتها، ممزوجةً بالبساطة والأصالة". وأضاف: "الممتع في الأمر، هو عندما أدركنا بالفعل أن ساعاتنا تمّ إدراجها وإقرانها فعلياً في تصاميمهما الاستثنائية لمرات عدة من قبل العملاء في الحياة الطبيعية، وبالتالي لم يكونا بحاجة إلى انتظار هذه الشراكة ليعلما عن هذا التناغم بين علامتينا التجاريتين".

وأشار كل من رالف وروسو إلى أنه "نظراً الى تَشاركنا نفس القِيَم الجوهرية والأخلاقيات في علامتينا التجاريتين، فإننا نشعر بأن هذه مُجرّد بداية لما نأمل أن تكون علاقة طويلة الأمد، ونتطلع إلى مشاركة منصة العرض ومساره مع Audemars Piguet هذا الخريف، ليكون ذلك بمثابة الإطلاق الرسمي لشراكتنا".

إصدارات للمعاصم الصغيرة

بهدف التكامل مع مجموعة الألبسة الجاهزة من Ralph & Russo، تُقدّم Audemars Piguet أحدث تصاميمها من ساعة Royal Oak Automatic بقطر 34 ملم، المصممة للمعاصم الصغيرة، وتتألف من أربع نسخ من الفولاذ المقاوم للصدأ و/ أو من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً.

ويتألق الإصدار المصنوع من الذهب الزهري، بإطاره المرصّع بالألماس ومينائه الفضي اللون بديكور "غراند تابيسري".

ويعزّز مظهر الطرازين المصنوعين من الفولاذ ميناء "غراند تابيسري" باللونين الفضي أو الأزرق الرمادي، ويأتي الميناء الأزرق مصحوباً بإطار مرصع بالألماس.

وتقدم الدار كذلك نسخة من هذه الساعة بلونين، إذ تجمع بين العلبة والسوار المصنوعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ والإطار وحلقات من السوار المصنوعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً. وتمتاز بمينائها "غراند تابيسري" باللون الفضي.

زوّدت هذه النسخ الأربع بحركة أوتوماتيكية جديدة معيار 5800 طورت خصيصاً لهذه الساعة، والتي بها تستَكمل المجموعة الحالية من Royal Oak المزودة بحركة أوتوماتيكية أو حركة كوارتز.

الجمال الأنثوي بساعة معقّدة

تأتي ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon لتكمّل إطلالة أزياء Ralph & Russo الجديدة عبر دمجها الجمال الأنثوي الراقي بمكونات الحركات المعقدة المتناهية الصغَر في ساعات Royal Oak Concept.

تتوفر الساعة الجديدة بالذهب الزهري أو الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهي تجمع بين العلبة المصنوعة، للمرة الأولى، من الذهب المطروق "فروستد غولد"، وميناء عصري مؤلف من طبقات عدة هي عبارة عن أربع دوائر بمقاسات مختلفة ودرجات متنوّعة من اللون الأزرق يبرز من خلالها قفص الـ "فلاينغ توربيون" عند مؤشر السادسة.

تجتمع في هذه الساعات التقاليد والحداثة معاً، إذ زُوّدت بحركة يدوية التعبئة من صنع الدار معيار 2964.

زوّدت النسختان بسوار من جلد التمساح الأزرق مع قفل قابل للطي من الذهب المطروق.