مجموعة سويس- بل هوتل: منطقة إقليمية جديدة

  • 2020-08-31
  • 14:21

مجموعة سويس- بل هوتل: منطقة إقليمية جديدة

أعلنت مجموعة سويس- بل هوتيل انترناشيونال عن دمج مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند ضمن نطاق منطقة جغرافية واحدة، وذلك في إطار تطوّر المجموعة، وسيكون الفريق الإداري في دبي مسؤولاً عن عمليات المجموعة في أوروبا وفندق سويس- بل هوتيل دو بارك- بادن سويسرا، الفندق الأول للمجموعة، القاعدة التشغيلية لأوروبا.

رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال جافن م. فول قال إن "هذه التطورات الأخيرة تهدف إلى زيادة الفاعلية والمرونة من خلال تعزيز إدارتنا وعملياتنا إستراتيجياً في أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا والهند"، وأضاف: "وفي ما ننطلق على طريق التعافي من جائحة "كوفيد-19"، فإنه من المهم أكثر من أي وقت مضى الاستفادة من مواردنا وتحسينها على نحو منتج".

ويضم فريق إدارة المنطقة الجغرافية الجديدة، إلى النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير في أوروبا والشرق الأوسط، وأفريقيا والهند والنائب الأول للرئيس ولموارد البشرية وتنمية الموهبة للمجموعة لوران أ. فوافنيل، كلاً من بريانكا كابور مديرةً إقليمية أولى للمبيعات والتسويق إلى جانب منصبها كمديرة المجموعة للمبيعات والتسويق والعلامات التجارية والاتصالات، وديفيندر ك. شارما مديراً إقليمياً أولاً للخدمات الفنية، وفراس العريضي مديراً إقليمياً أولاً للشؤون المالية وباميلا لاجو مساعدة إدارية للمديرين التنفيذيين في أدوارهم الأوسع نطاقاً ومسؤولة دعم للنائب الأول للعمليات للموارد البشرية وتنمية الموهبة للمجموعة.