CTM360 البحرينية تطلق تطبيق لإدارة المخاطر الرقمية على مدار اليوم

  • 2020-08-27
  • 10:11

CTM360 البحرينية تطلق تطبيق لإدارة المخاطر الرقمية على مدار اليوم

أطلقت  CTM360، الشركة الناشئة المتخصصة في الأمن السيبراني والحماية من المخاطر الرقمية تطبيقاً جديداً على الهواتف الجوالة "The Threat Manager" يسمح للمستخدمين بمعالجة التهديدات الرقمية أثناء التنقل وعلى مدار الساعة.

وقد سبق أن طرحت الشركة، حلولاً عديدة مستفيدة من التقنيات الحديثة التي أرستها الشركة الأم EDX Labs، وسيمكن التطبيق المستخدمين من إدارة التهديدات الإلكترونية في أي مكان وفي أي وقت.

 

إقرأ:

7 شركات تنضم الى قطاع التكنولوجيا والاتصالات البحريني

 

وأشار المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة CTM360 ميرزا أسرار بايغ في بيان إلى أنهم أرادوا من خلال التطبيق الجديد إتاحة نظام حماية من المخاطر الرقمية على مدار الساعة والسنة، قائلاً: "سيساعد التطبيق المتخصصين في مجال الأمن على أتمتة إدارة التهديدات الإلكترونية والتخفيف من عبء العمل".

وقال بايغ إن الشركة سبق وحازت على جوائز عديدة من شأنها حماية أعضائها المستخدمين للعالم الإلكتروني من خلال توفير خدمات من شأنها اكتشاف التهديدات والاستجابة لها، وإدارة المخاطر الرقمية، وحماية العلامة التجارية للشركات وكبار الشخصيات، ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي، وحماية تسرب البيانات من خلال منصة واحدة.

ولفت بايغ النظر إلى أن نهج CTM360 الخاص بالدفاع الهجومي عزّز موقع الشركة في مجال الأمن السيبراني وجعلها من ضمن أفضل 100 شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني في العام 2020 في مجلة Cyber ​​Defense، كذلك انضمت الشركة الناشئة إلى العديد من المنظمات البارزة مثل (Forum of Incident Response Teams (FIRST وغيرها.

 

إقرأ أيضاً:

شركات النفط تعزز استثماراتها الرقمية: الأمن السيبراني أوّلاً