منصة Pi Flow تغلق جولة استثمارية بقيادة SVC

  • 2020-08-17
  • 10:12

منصة Pi Flow تغلق جولة استثمارية بقيادة SVC

نجحت Pi Flow، وهي شركة محاسبة رقمية توفّر للشركات الناشئة خدمة مسك الدفاتر لمعاملاتها المالية وتقارير مالية وضريبية في جمع الأموال من قبل مجموعة من المستثمرين الملائكيين إلى جانب الشركة السعودية للإستثمار الجريء (SVC)  من دون الإفصاح عن قيمتها، وستستخدم عوائد الاستثمار لتحسين التكنولوجيا والعمليات وتلبية الطلبات.

تستهدف Pi Flow رواد الأعمال والشركات الناشئة بخطط فعّالة من حيث التكلفة لإدارة مسك الدفاتر الخاصة بهم من دون الحاجة إلى محاسب مستقل.

وتعليقاً على الاستثمار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة Pi Flow وليد مرداد يقول: "من خلال خبرتي في شركات سابقة، أدركت أن مسك الدفاتر للمعاملات المالية مهمل في المراحل المبكرة للشركة"، ويضيف: أن الأرقام مهمة جداً وتعطي الصورة التفصيلية للعمل إذا كانت البيانات المالية دقيقة وموثوقة"، ويلفت مرداد إلى أن Pi Flow يمكن أن تقدّم للعملاء تقارير شهرية لقاء كلفة بسيطة لا تتخطى 1500 ريال شهرياً.

ويلفت مرداد النظر إلى أن عملاء Pi Flow الذين استفادوا من خدماتها لمسوا فرقاً كبيراً وأزالوا عبئاً ثقيلاً لبداية ناجحة بالكتب الدقيقة والدعم الاحترافي. وقال: "نتفهم الشركات الناشئة ونسعى لأن نكون جزءاً من نجاحها من خلال تقديم أسعار تنافسية مع نظرة عامة دقيقة على بياناتها المالية".

بدوره، قال الشريك المؤسس ومدير العمليات في Pi Flow محمد الردادي: "سيساعدنا هذا الاستثمار على تطوير التكنولوجيا المستخدمة لتسريع العمليات والتوسع بهدف تغطية منطقة الشرق الأوسط بأكملها".