ROGER DUBUIS على حلبات سباق السيارات

  • 2020-07-29
  • 17:42

ROGER DUBUIS على حلبات سباق السيارات

أطلقت دار RogerDubuis ساعتها الجديدة Excalibur SCV12 باللونين الأسود والأحمر بالتزامن مع طرح صانع السيارات الرياضية Lamborghini Squadra Corse سيارته الجديدة Essenza SCV12، وذلك في إطار شراكتهما التي بدأت العام 2017 مع ساعة Excalbur Aventador.

تمتاز السيارة الجديدة المُطوّرة حديثاً بأدائها العالي وبإصدارها المحدود بمحرّك V12 والمخصّصة للحلبات ولخوض سباقات "سوبر تروفيو"، كما إنها السيارة الأقوى أداءً التي طوّرها الصانع الإيطالي حتى الآن. فالسيارة قادرة على تخطّي طاقة 830 حصاناً بفضل شحنٍ أيروديناميكي عند السرعات العالية، بالإضافة إلى مستويات أعلى من القوة المثبّتة مقارنةً مع سيارة GT3 وأداء أيروديناميكي لم يسبق له مثيل.

 

إقرأ:

ROGER DUBUIS: كسر القواعد لعبتنا

 

وبدورها، عمدت Roger Dubuis في ساعة Excalibur Essenza SCV12 إلى تطوير "محرّكها ديوتور" المستوحى من عالم السيارات وجعلته يقتصر على العناصر الضرورية لتعزيز أدائه، إلى جانب تناغم الرموز التصميميّة المشتركة بين الساعة والسيارة السريعة. وتأتي الوحدة الأسطوانية مجرّدة من الجسر العلوي، وقد أعيد تصميمها على شكل نظام مخرّم ومحلّق مثل حافة عجلة السيارة الجديدة والذي بالإمكان رؤيته من الناحية العليا للساعة.