Bespin Global مزود حلول معتمد لدى Amazon Web Services في الشرق الأوسط

  • 2020-07-20
  • 09:58

Bespin Global مزود حلول معتمد لدى Amazon Web Services في الشرق الأوسط

عيّنت شركة Bespin Global، المتخصصة في مجال استشارات وإدارة التقنيات السحابية، كمزود حلول وشريك استشاري لأمازون ويب سيرفيسز Amazon Web Services (AWS).

ويمكِّن برنامج مزودي الحلول لدى AWS شركة Bespin Global MEA من إعادة بيع خدمات أمازون ويب سيرفيسز إلى العملاء النهائيين وتقديم خصومات على عروض مختارة من أمازون ويب سيرفيسز إلى جانب النجاح في قيادة أعمال جديدة. ويوفر البرنامج خيارات تعاقد مرنة لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء النهائيين ونماذج دعم أمازون ويب سيرفيسز المتعددة.

وكجزء من العروض الخاصة للشركاء الاستشاريين، يمكن لـ Bespin Global MEA تخصيص سعر ومدة وشروط رخصة المستخدم النهائي إلى جانب خدمات إضافية، وبمجرد قيام Bespin Global MEA بإنشاء وتمديد العرض، يمكن للعملاء الاشتراك في العرض من خلال بوابة إدارة أمازون ويب سيرفيسز مباشرة.

ايضاً يمكن للعملاء في منطقة الشرق الأوسط الآن شراء حلول برمجيات من Bespin Global MEA مباشرة، فهي شريك لديه معرفة بأعمالهم ويقدم الدعم المحلي ويتمتع بالخبرة فيحصل العملاء على تجربة الشراء السريعة والسلسة نفسها التي يحصلون عليها في منصة AWS Marketplace.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Bespin Global MEA مطيع شغليل: "دورنا كمزود معتمد يثري العروض التي نقدمها لعملائنا بحيث يمكننا ضم اشتراكات مخصصة وإدارة عمليات الفوترة، ومن خلال الجمع بين برامج أمازون ويب سيرفيسز، نقوم بتوسعة عروضنا لتشمل أيضاً تقديم حلول بائعي البرامج المستقلين من خلال منصة  AWS Marketplace.

وقد تمّ إطلاق منصة AWS Marketplace أخيراً في الإمارات حيث توفر قناة مبيعات جديدة لبائعي البرمجيات المستقلين وشركاء استشاريين لبيع حلولهم لعملاء أمازون ويب سيرفيسز حول العالم وتسهيل إيجاد وشراء وتوزيع وإدارة حلول البرمجيات بما فيها Saas، من حيث الدقائق، على عملاء أمازون ويب سيرفيسز.

وتمّ الاعتراف بشركة Bespin Global كشركة قائدة في تقرير Magic Quadrant الصادر عن مؤسسة GARTNER بشأن الخدمات المحترفة والمدارة في مجال البنية التحتية السحابية العامة حول العالم لسنة 2020 كما جمعت Bespin Global 75 مليون دولار أميركي في استثمار تمويلي من السلسلة "ج" إلى جانب قيامها بتطوير منصة إدارة سحابية هجينة موحدة ومتعددة من الجيل الخامس.