طيران الإمارات: طائرات A380 مجدداً إلى الأجواء

  • 2020-07-16
  • 09:00

طيران الإمارات: طائرات A380 مجدداً إلى الأجواء

أعلنت طيران الإمارات أنها ستعيد تشغيل طائرتها العملاقة A380 لخدمة رحلتها اليومية إلى أمستردام، وأنها ستشغل رحلة يومية ثانية بطائرة A380 إلى لندن هيثرو في 1 آب/اغسطس المقبل.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب عودة طائرات A380 إلى الأجواء لخدمة رحلات الركاب للمرة الأولى منذ آذار/مارس الماضي، وأقلعت أولى هذه الطائرات من مطار دبي الدولي لخدمة الرحلة "ئي كيه 001" إلى لندن هيثرو، تلتها الرحلة "ئي كيه 073" إلى باريس شارل ديغول. 

وتستأنف طيران الإمارات أيضاً خدمات الركاب المنتظمة إلى سبع مدن أخرى هي: أثينا وبرشلونة وجنيف وغلاسكو ولارنكا وميونيخ وروما، ما سيتيح أمام عملائها مزيداً من خيارات السفر.

كما استأنفت طيران الإمارات في الأيام التالية تشغيل رحلاتها إلى كل من المالديف وواشنطن العاصمة أمس الأربعاء، وستستأنف رحلاتها إلى بروكسل اليوم الخميس.

وتخدم طيران الإمارات حالياً أكثر من 50 وجهة ضمن شبكة خطوطها، ما يتيح لعملائها من مختلف دول العالم السفر بين الأميركيتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية بسهولة عبر دبي، أو التوقف فيها، حيث أعادت المدينة فتح أبوابها لاستقبال الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

وتنفذ طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات الوقائية والاحترازية في كل واحدة من مراحل الرحلة لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، وتذكّر طيران الإمارات عملاءها أن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبّون شروط دخول الدولة التي يتوجهون إليها.