"غلف كرافت" تتحدى كورونا وتسلّم يختين "ماجستي 100"

  • 2020-07-14
  • 13:18

"غلف كرافت" تتحدى كورونا وتسلّم يختين "ماجستي 100"

أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب "غلف كرافت" عن تسليم يختين سوبر من فئة "ماجستي 100"، وهما في طريقهما الآن من جبل بدبي الى جينوا في ايطاليا. وقد اتخذت الشركة جميع الإجراءات لضمان التسليم الآمن لليختين "هارموني" و"ايسلا" من خلال أنظمة الإدارة الذكية الخاصة بها، ونظراً الى قيود السفر المفروضة حالياً، قدمت "غلف كرافت" إجراءات تسليم افتراضي سمحت للطاقم وممثلي المالكين بمراجعة جميع الأنظمة الموجودة على اليختين بكفاءة، وذلك بالتعاون مع خبراء ومسؤولين تابعين للشركة.

صمم وبني كل من يختي "ماجستي 100" البالغ طولهما 31.7 متر وفق طلب المالكين الخاص، وتولى الاستوديو الخاص بالشركة التصميم الداخلي والخارجي لليختين.

الرئيس التجاري للشركة نزار تاجي قال إن "الماجستي 100 يعدّ من انجح اليخوت في العالم ضمن فئته منذ إطلاقه العام 2017 وهو لاقى إقبالاً عالمياً بسرعة وسلمنا العديد من نماذجه لزبائن في أستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا، ويوفر اليخت السوبر فخامة عالية ومساحات خارجية وداخلية واسعة وراحة فائقة عند الإبحار".

 

هارموني وايسلا

 

 يمتاز "ماجستي 100 هارموني" باستغلاله للمساحات وزيادة الخصوصية لدى المالك وضيوفه على متن اليخت بالإضافة الى مرونة تنقل الطاقم في أرجائه كافة. بني "هارموني" وفقاً لتصنيف "رينا"، وهو مزود بمحركين MAN 1900 حصان لتصل سرعته القصوى إلى 20 عقدة.

ويعدّ اليخت "ماجستي 100 ايسلا" وهو التاسع في خط انتاج "ماجستي 100" من أكثر اليخوت تميزاً تم تسليمها حتى الآن، وهو يضم أربع غرف ماستر وجناحاً كاملاً للمالك.

تشمل الميزات الفريدة في "ايسلا" منصة الرفع الهيدروليكية وتسع قارباً بطول 5.2 أمتار والتي يمكن مضاعفتها. وبني اليخت بحسب تصنيف MCA-LY3 العالمية لتلبية احتياجات التشارتر، ويتمتع بحلول صديقة للبيئة مثل أنظمة معالجة المياه التي تسمح بتمديد فترة وجود اليخت في البحر.