جوبيتر لإدارة الأصول سلسلة تعيينات في المنطقة

  • 2020-07-14
  • 12:16

جوبيتر لإدارة الأصول سلسلة تعيينات في المنطقة

في سياق توسعها بعد الاستحواذ على ميريان غلوبال انفستورز

أجرت شركة جوبيتر لإدارة الأصول سلسلة تعيينات لتوسيع فريق عملها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأتت هذه الخطوة بعد إتمام الشركة استحواذها على ميريان غلوبال انفستورز (ميريان).

وجرى تعيين سيمون باريت رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعول على خبرته الطويلة في تعزيز حضور وخدمات الشركة في المنطقة. وكان باريت شغل سابقاً مهام الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وجنوب أفريقيا ودول الشمال في شركة ميريان غلوبال انفستورز، كما عمل منذ العام 2004 في شركة مارتن كوري لإدارة الاستثمار في منصب مدير المبيعات الدولية وخدمات العملاء، وفي شركة أليانز دريزدينر لإدارة الأصول في منصب رئيس مبيعات في دول الشمال.

 

 

ريتشارد هوبر

وفي السياق نفسه، عيّنت جوبيتر لإدارة الأصول ريتشارد هوبر في مهام مدير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيستمر في تغطية توزيع أسواق الجملة والمؤسسات في منطقة الخليج وجنوب أفريقيا، ومنذ انضمامه الى شركة جوبيتر لإدارة الأصول في العام 2005، يركز ريتشارد على رفع الأصول عبر الفائدة الثابتة المتداولة اليومية والأسهم واستراتيجيات الاستثمار المتعددة الأصول. 
وقبل انضمامه إلى جوبيتر، شغل هوبر منصب مدير المبيعات في مجموعة Reech CBRE في المملكة المتحدة وإيرلندا، كما شغل قبل ذلك منصب المدير الإقليمي لإدارة الثروات في شركة SEI للإستثمارات في المملكة المتحدة، حيث عمل في إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة بين عامي 2007 و2012.