إنفستكورب: بيع عقارات في أميركا بـ 200 مليون دولار

  • 2020-07-14
  • 11:52

إنفستكورب: بيع عقارات في أميركا بـ 200 مليون دولار

باعت إنفستكورب عقارات صناعية عدة في منطقتي بوسطن وشيكاغو في عمليتين منفصلتين بإجمالي يزيد على 200 مليون دولار. وكانت الشركة استحوذت على عقارات تمتد على مساحة نحو 1.8 مليون قدم مربع من العقارات الصناعية والمستودعات ومراكز التوزيع في العام 2017، واتخذت خطوات عدة لتعزيز قيمتها، بما في ذلك رفع نسبة الإشغال فيها إلى نحو 98 في المئة.

وقال رئيس الفريق العالمي للتوزيع وإدارة العلاقات الاستثمارية تيموثي مطر إن هذه الصفقة تعدّ مثالاً آخر على قدرة فريق العمل على تحديد الأصول الجذابة التي تدعمها قطاعات أخرى، مشيراً إلى أن الصفقة عكست قدرة فريق العمل على تحقيق عوائد مرتفعة في بيئة صعبة. 

بدوره، أوضح المدير التنفيذي للإستثمار العقاري باباك سلطاني أن الصفقة تعكس قدرة فريق العمل على تحقيق قيمة مضافة رغم صعوبة البيئة المحيطة، مشيراً إلى أن تركيز فريق العمل على هذه الشريحة من العقارات، يستند إلى كون الأصول العقارية الصناعية والمستودعات والخدمات اللوجيستية تعدّ ضرورة للدفع بالتجارة الإلكترونية ودعم سلاسل التوريد، وأضاف أن الشركة ستواصل التركيز على تحديد الفرص المرتبطة بقطاعات واعدة على المدى الطويل كالتجارة الإلكترونية.