الاتحاد للطيران وسيتاتا: خريطة تفاعلية للوجهات والمعلومات حول كوفيد-19

  • 2020-07-10
  • 17:52

الاتحاد للطيران وسيتاتا: خريطة تفاعلية للوجهات والمعلومات حول كوفيد-19

أطلقت الاتحاد للطيران شراكة مع سيتاتا (SITATA) شركة إدارة مخاطر السفر الكندية خريطة تفاعلية عبر موقع شركة الطيران الرسمي etihad.com، تتيح لضيوف الاتحاد إمكانية الحصول على معلومات عامة وشاملة حول الوضع القائم المتعلق بفيروس كورونا في كل وجهة من وجهات الاتحاد للطيران.

وتعتمد خريطة السفر على خوارزميات حاسوبية متقدمة لتقصي أحدث معلومات السفر من خلال البيانات والتصريحات الإعلامية العالمية، والتي يتم تحديثها بسرعة عبر منصتها، كما تستمد معلوماتها من التصريحات والإعلانات التي تنشر على المواقع الرسمية الحكومية، ويقوم فريق تحليل المعلومات من سيتاتا بفحص الأخبار والتصريحات والتأكد من صحتها وتحديثها على الدوام.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في مجموعة الاتحاد للطيران فرانك ماير: "مع التخفيف التدريجي على القيود المفروضة على السفر في العديد من الوجهات، يهمنا أن نوفّر لضيوفنا الإرشادات والمعلومات كافة المتعلقة بـ "كوفيد-19" من مصادرها في البلدان التي يعتزمون السفر إليها. وأضاف ماير: "يعدّ التعاون مع سيتاتا مبادرة أخرى جديدة من بين غيرها من المبادرات التي تقوم الاتحاد للطيران بها للتأكد من سلامة وصحة ضيوفها على امتداد تجربة سفرهم".

وتوفر الخريطة معلومات مهمة من شأنها أن تؤثر على ترتيبات سفر الضيوف والتي تتضمن القيود المفروضة على الحدود، ومواعيد الحظر، والتدابير الاحترازية الإلزامية، وشروط الحجر الصحي، وعمليات المطار والرحلات وعدد الإصابات بفيروس كورونا "كوفيد-19" في كل وجهة، ويمكن للضيوف الوصول إلى خريطة السفر مباشرة عبر موقع الشركة etihad.com تحت عنوان "دليل الوجهة/ destination guidelines".