Coco Collection تعيد فتح منتجعيها في المالديف

  • 2020-07-08
  • 11:13

Coco Collection تعيد فتح منتجعيها في المالديف

تعيد مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection للمنتجعات افتتاح منتجعيها الفاخرين في جزر المالديف "كوكو بودو هيثي" Coco Bodu Hithi  و"كوكو بالم دوني كولو" Coco Palm Dhuni Kolhu مطلع آب/ أغسطس المقبل، وقد عمدت إدارة المنتجعين إلى تعزيز إجراءات التعقيم والنظافة بما يضمن سلامة وصحة النزلاء بالتعاون مع شركة "بورو فيريتاس" Bureau Veritas العالمية.

وتلتزم مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection بتعهّدها الذي أطلقت عليه اسم "تعهّد السلامة من كوكو" Coco Safe Pledge ، وهو سلسلة من الإرشادات الشاملة للسلامة والصحة الخاصة بالضيوف والموظفين على حدّ سواء، ويجمع هذا التعهد بين تفاني المجموعة إزاء الاستدامة البيئية وبين المسؤولية الاجتماعية.

كما يشمل التعهّد، التباعد الاجتماعي وفحص درجة الحرارة عند الوصول؛ ويتقدّم حزم ترحيبية خاصة بالسلامة الشخصية في الفلل، والاستعاضة قدر الإمكان بالاتصالات الرقمية عن التواصل الشخصي مع الموظفين وغيرها من التدابير.

 

منتجع Coco Palm Dhuni Colhu

 

مدير مجلس إدارة مجموعة كوكو حسين حلمي قال إن "سلامة وصحة ضيوف وفريق عمل كوكو كولكشن تبقى في قمّة أولوياتنا، فبين تعهّد السلامة الذي اطلقته الشركة وشهادة التميّز في مجال النظافة Bureau Veritas Safe Guard ™، نعبّر عن التزامنا الصادق بتنفيذ معايير جديدة للسلامة".