حنان اليافعي رئيساً تنفيذياً جديداً لمنصة Hub 71

  • 2020-07-07
  • 10:04

حنان اليافعي رئيساً تنفيذياً جديداً لمنصة Hub 71

في خطوة تعزز مكانة العاصمة الإماراتية كمركز ابتكار عالمي، تمّ تعيين حنان هرهره اليافعي رئيساً تنفيذياً لمنصة Hub71، منصة التكنولوجيا المتمركزة في أبوظبي التي انطلقت كجزء من برنامج المسرعات التنموية "غداً21"وتضم حالياً أكثر من 50 شركة عالمية ناشئة.

انطلقت المنصة في آذار/مارس 2019 كجزء من برنامج المسرعات التنموية "غداً21" للمساعدة في عملية تحول أبوظبي إلى اقتصاد قائم على المعرفة وتعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة للابتكار، واستقطبت أربعة شركاء في مجال رأس المال الجاري، وخمسة شركاء مؤسسين، وثلاثة شركاء لمسرعات الأعمال.

وقد تقلدت اليافعي منصب المديرة التنفيذية لرأس المال البشري والبنية التحتية والاستثمارات البديلة في شركة مبادلة للاستثمار نهاية العام الماضي، وشغلت منصب رئيسة وحدة تنمية الكوادر البشرية في شركة استثمار التكنولوجيا المتطورة "آتيك"، ومديرة إشراك أصحاب المصلحة والاتصالات في الشركة ذاتها.

تولت اليافعي سابقاً منصب مساعدة مدير الاتصالات في "شركة مبادلة للتنمية"، ومحللة الاتصالات التسويقية في شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع".

اليافعي حاصلة على ماجستير في الاستشارات والتدريب من أجل التغيير من "المدرسة العليا للدراسات التجارية" في باريس، وبكالوريوس في علوم الإعلام والاتصالات من "جامعة زايد."