ستراتا تسلم 100 شحنة من أجزاء أجنحة طائرات إيرباص

  • 2020-07-06
  • 22:40

ستراتا تسلم 100 شحنة من أجزاء أجنحة طائرات إيرباص

سلمت شركة ستراتا المتخصّصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات والمملوكة لشركة مبادلة للاستثمار، 100 شحنة من الرفارف الداخلية المجمعة لأجنحة طائرات إيرباص A350-900. وتواصل شركة ستراتا تعزيز قدراتها وكفاءاتها على صعيد التصنيع والتجميع بالشراكة مع إيرباص، وذلك بعد نجاحها في اختبارات النموذج الأولي لتصنيع ستة من مكونات الرفارف الداخلية في منشآتها الحديثة بمجمع نبراس العين للطيران.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا للتصنيع إسماعيل علي عبدالله،: "تعمل ستراتا بشكل دائم على تطوير إمكاناتها من خلال الاستثمار بأحدث التقنيات، وتأهيل الموارد البشرية وتطوير مهاراتها باستمرار لمواكبة النمو الذي تشهده الشركة، ويساهم هذا التوجه في ترسيخ الكفاءة والجودة الإنتاجية عبر جميع خطوط الإنتاج، بالإضافة إلى تعزيز مكانة ستراتا التنافسية في قطاع الطيران العالمي".

وأضاف عبدالله: "استطاع فريق عمل ستراتا الانتقال من مرحلة تجميع إلى تصنيع مكونات الرفارف الداخلية لأجنحة الطائرات، لتصبح ستراتا اليوم مورداً أساسياً لأجزاء أجنحة  طائرات إيرباص، والتي لا يتم تصنيعها حول العالم إلا في شركة إيرباص، مما يؤكد على أننا نسير وفق رؤية طموحة وأهداف واضحة". وتابع: "نهدف من خلال تعزيز قدراتنا في آليات التصنيع المؤتمتة، إلى الارتقاء بجودة منتجاتنا التي تحمل شعار "صنع بفخر في الإمارات"، وتنفيذ جميع التزاماتنا تجاه شركة إيرباص وشركائنا في مختلف أنحاء العالم".