طيران الإمارات تعيد 1.9 مليار درهم إلى عملائها

  • 2020-07-02
  • 13:13

طيران الإمارات تعيد 1.9 مليار درهم إلى عملائها

كشفت طيران الإمارات أنها أعادت ما يزيد على 1.9 مليار درهم قيمة طلبات استرداد إلى عملائها على مدى الشهرين الماضيين، وأضافت الشركة في بيان أنها استجابت لقرابة 650 ألف طلب استرداد أموال، وتابعت طيران الإمارات: "ما زال لدينا ما يزيد على نصف مليون طلب استرداد للتعامل معها، ونتوقع تسوية تلك الطلبات في غضون الشهرين المقبلين".

وكانت طيران الإمارات قد تعهدت في نيسان/أبريل بإعادة الأموال وتسريع الإجراءات وإنجاز طلبات الاسترداد التي بلغت في ذلك الوقت نحو نصف مليون طلب. وحققت الناقلة هذا الهدف في حلول أوائل حزيران/ يونيو، بعد أن عززت قدرتها على معالجة الطلبات من 35 ألفاً إلى نحو 200 ألف طلب في الشهر.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات عدنان كاظم :" لقد استطعنا في طيران الإمارات كسب ثقة عملائنا على مرّ السنين، وعلى الرغم من الأوقات العصيبة على الجميع، إلا أننا ملتزمون نحو عملائنا، لذلك، تعهّدنا برد الأموال التي دفعوها لشراء منتجات السفر وسخرنا مواردنا لتسريع إنجاز الطلبات".

وأضاف قائلاً: "استطعنا تخفيض معدل إنجاز معاملة طلب الاسترداد من 90 يوماً إلى 60 يوماً، ومع تراجع أعداد طلبات الاسترداد الجديدة، فإننا نأمل تحسين هذا المعدل. لا يزال لدينا أكثر من نصف مليون طلب استرداد، ونتوقع إنجازها خلال الشهرين المقبلين.