لوريال: برنامجنا للعام 2030 يرتكز على الاستدامة ودعم الاحتياجات الاجتماعية

  • 2020-07-02
  • 09:33

لوريال: برنامجنا للعام 2030 يرتكز على الاستدامة ودعم الاحتياجات الاجتماعية

في ظل التحديات البيئية والاجتماعية المتزايدة، أطلقتَ شركة لوريال برنامجها الجديد للاستدامة "لوريال من أجل المستقبل" الذي يرسّخ طموحاتها المستقبلية للعام 2030، وتسعى لوريال من خلال هذا البرنامج إلى تسريع تحوّلها نحو نموذجٍ يحُتذى به لاحترام "الحدود الكوكبية"، وتعزيز التزام المجموعة تجاه الاستدامة والشمولية.

وتهدف لوريال من خلال برنامجها إلى تحسين كفاءة الطاقة واستخدام الطاقة المتجددة بنسبة مئة في المئة في جميع مواقعها في حلول العام 2025، وستكون جميع المواد البلاستيكية المستخدمة في عبوات منتجاتها إما من مصادر معاد تدويرها أو من مصادر حيوية في حلول العام 2030، وستعمل على تخفيض انبعاثات الغازات الدفيئة بالكامل لكل منتج نهائي بنسبة 50 في المئة مقارنة بالعام 2016.

وستساهم لوريال أيضاً في مواجهة التحديات حول العالم عبر دعم الاحتياجات الاجتماعية والبيئية الملحة، وذلك عبر تخصيصها 150 مليون يورو (170 مليون دولار) لمعالجة القضايا الاجتماعية والبيئية.

وفي هذا الإطار، قال الرئيس والمدير التنفيذي في شركة لوريال جان بول آغون "إنّ مساعي  لوريال الطموحة نحو الاستدامة دخلت حقبةً جديدة، إذ إنّ التحديات التي يواجهها الكوكب تمرّ في مرحلةٍ غير مسبوقة، وبات من الضروري تسريع جهودنا الرامية إلى الحفاظ على مساحة عملٍ آمنة للبشرية"، وأضاف أن الشركة تقوم بذلك من خلال العمليات التجارية واسهاماتها في المجتمع ككلّ.

وأشار آغون إلى أن احترام مساحة العمل الآمنة للبشرية ستكون الأولوية في العقود المقبلة، ومن هذا المنطلق، تسعى لوريال إلى الانتقال إلى نمطٍ  لتشغيل أعمالها بالكامل داخل حدود هذا الكوكب.