طيران الامارات توسع نطاق خدماتها إلى 52 وجهة

  • 2020-06-29
  • 22:59

طيران الامارات توسع نطاق خدماتها إلى 52 وجهة

 
تواصل طيران الإمارات توسيع خيارات السفر المتاحة أمام عملائها، حيث أعلنت أنها ستستأنف تقديم خدمات الركاب إلى كل من القاهرة وتونس (1 تموز /يوليو) وغلاسكو (15 تموز/ يوليو) والمالديف (16 تموز/ يوليو).

وبذلك يرتفع عدد المحطات التي ستغطيها طيران الإمارات بخدمات ركاب في تموز/يوليو إلى 52 مدينة، موفرةً المزيد من الخيارات أمام عملائها لمواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركيتين، مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين على الأرض وفي الأجواء.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي عقب الإعلان أخيراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 تموز/يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

وتطبّق طيران الإمارات سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها، وتذكر المقيمين المتواجدين في الخارج الاطلاع على متطلبات دخولهم إلى دبي عبر الموقع الإلكتروني للشركة.