"الملك عبدالله الاقتصادية" و"دويتشه الخليج": اتفاقية تمويل للأفراد

  • 2020-06-28
  • 01:40

"الملك عبدالله الاقتصادية" و"دويتشه الخليج": اتفاقية تمويل للأفراد

تمكن الأفراد من شراء وحدات وأراض في المدينة

وقّعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية اتفاقية مع شركة دويتشه الخليج للتمويل بهدف تقديم الحلول التمويلية المختلفة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء الأفراد، الراغبين بالاستفادة من العروض السكنية المتنوعة وشراء وحدات جاهزة أو أراض سكنية مطورة في مختلف الأحياء السكنية في المدينة الاقتصادية.

 

رفع نسبة تملّك المواطنين

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحمد بن إبراهيم لنجاوي أن الاتفاقية توفر فرصة شراء وتملك مختلف المنتجات السكنية في المدينة بما يتناسب مع مختلف مستويات الدخل تحت مظلة رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن، وأضاف أن الاتفاقية جاءت في وقت أصبحت فيه المدينة وجهة رئيسية للسكن والسياحة والاستثمار نظراً الى ما تتضمنه من بنية تحتية وخدمات لوجيستية متقدمة إلى جانب المرافق المتكاملة.

 

توسيع عمليات التمويل

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه الخليج للتمويل محمد بن صالح الدويش إن هذا التعاون يندرج ضمن مبادرات الشركة الساعية الى توسيع عملياتها التمويلية وتيسير تملك المواطنين للسكن.

وأوضح أن الخدمات التمويلية المقدمة تشمل تمكين ملّاك العقارات في المدينة من الاستفادة من منتجات الرهن العقاري ضمن حزمة متكاملة من الخدمات والمنتجات.