شراكة بين إنجازات وHub71 لدعم التحول الرقمي للشركات الناشئة

  • 2020-06-17
  • 08:56

شراكة بين إنجازات وHub71 لدعم التحول الرقمي للشركات الناشئة

عقدت شركة "إنجازات لنظم البيانات" شراكة مع Hub71، منصة التكنولوجيا العالمية لدعم الشركات الناشئة ومقرّها أبوظبي، لدعم النمو التجاري للشركات المحلية الناشئة وتسريع اعتماد الشركات الكبرى في الدولة على التقنيات الرقمية المتقدمة.

وبموجب اتفاقية الشراكة، ستعمل "إنجازات" كمحفز ومسرّع للتكنولوجيا وستربط محفظتها المتنوعة من العملاء من الشركات والجهات الحكومية بمجموعة مختارة من الشركات الناشئة العاملة ضمن منصة Hub71  للتعاون على تطوير حلول تقنية مبتكرة تدعم التحول الرقمي.

وتركز الاتفاقية على تطوير قدرات مرنة في سلسلة القيمة وتوظيف التنوع الذي تحظى به المنصة التكنولوجية لتقديم خدمات أفضل لعملاء "إنجازات" من خلال الحلول القائمة على أحدث التقنيات الناشئة.

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى دعم الشركات ومساعدتها على تحديد أحدث التقنيات التي تواكب خططها للتحول الرقمي.

وستتعاون المشاريع الناشئة المختارة مع "إنجازات" في مختلف قطاعات الصناعة لتطوير حلول قابلة للتنفيذ التجاري والدخول في مناقشات الملكية الفكرية وإدخال حلولها إلى الأسواق، ومساعدة العملاء على تحسين العمليات وتسريع الابتكار وتدشين خطوط جديدة للأعمال.

 وستوفر منصة Hub71 مساحات عمل لمشروعات الابتكار وحوافز للشركات الناشئة في إطار برنامج حوافز Hub71، وسيشكل مختبر الابتكار InGenuis التابع لشركة "إنجازات" حجر الأساس لهذا التعاون، إذ سيكون بمثابة نقطة انطلاق لدعم الشركات الناشئة وتوجيهها لتحويل أفكارها المبدعة إلى حلول عملية وفعالة.

وتعليقاً على الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات" خالد الملحي: "تسعى شركة إنجازات إلى ابتكار حلول تقنية إبداعية لمواجهة التحديات التجارية التي تعترض العملاء".

 من جهته، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمنصة Hub71 ورئيس وحدة الشركات الناشئة لدى شركة مبادلة للاستثمار إبراهيم عجمي: "تأثرت الشركات التي لم تتبنَّ التحول الرقمي بشكل كامل حتى الآن بنسبة ملحوظة من تداعيات أزمة كوفيد- 19".