"مدينة خليفة الصناعية" تفتتح مجمّعاً متكاملاً لخدمة الشاحنات

  • 2020-06-02
  • 09:08

"مدينة خليفة الصناعية" تفتتح مجمّعاً متكاملاً لخدمة الشاحنات

إفتتحت "مدينة خليفة الصناعية" التابعة لـ"موانئ أبوظبي" أكبر مجمع متكامل لخدمة الشاحنات في المنطقة بهدف تعزيز الخدمات المتاحة إلى عملائها.

ويمتد المجمّع على مساحة 87 ألف متر مربع ويضم محطة "أدنوك للتوزيع" مخصصة للشاحنات، وساحة مواقف مغطاة مخصصة لـ 275 مركبة تشمل السيارات والحافلات والشاحنات، بالإضافة إلى مسجد ومركز مجتمعي ومجموعة من المطاعم والمتاجر وخدمات العناية بالمركبات.

كما سيشمل المجمع مطعماً مخصصاً لسائقي شاحنات النقل الثقيل، وعدداً من محلات التجزئة والبقالة، و4 مطاعم للخدمة السريعة، بالإضافة إلى مركز خدمات تنظيف وتشحيم السيارات وسيتم توفير استراحة لسائقي الشاحنات متاحة على مدار الساعة.

وفي معرض تعليقه على افتتاح المجمع الجديد، قال رئيس مجموعة المناطق الصناعية بالإنابة في موانئ أبوظبي عبدالله حميد الهاملي إن رؤية "مدينة خليفة الصناعية" ترتكز على تحفيز التنمية الاقتصادية في المنطقة وتحقيق التوازن الاقتصادي والمجتمعي من خلال تقديم خدمات متكاملة بمستوى عالمي تمكن عملاءها من تطوير أعمالهم، في بيئة تتوفر فيها كل الخدمات والمرافق التي تحسن من تجربة العاملين بها والمقيمين في محيطها.

وأضاف الهاملي أن المجمع المتكامل لخدمة الشاحنات الذي تم تطويره بالتعاون مع "أدنوك للتوزيع" سيشكل إضافة مهمة لمنظومة "مدينة خليفة الصناعية"، وسيسهم في استقطاب استثمارات محلية وخارجية جديدة وتقديم المزيد من فرص العمل.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" أحمد الشامسي إن المركز المتكامل لخدمة الشاحنات يشكل إنجازاً ضمن مسيرة "أدنوك" نحو تحقيق الرؤية الاقتصادية لدولة الإمارات واستدامتها.