أجيليتي: تدعم تجار التجزئة لإطلاق متاجر الكترونية

  • 2020-06-02
  • 10:00

أجيليتي: تدعم تجار التجزئة لإطلاق متاجر الكترونية

بالتعاون مع إكسباند كارت و Shipa

أطلقت شركة أجيليتي بالتعاون مع شريكيها منصتي إكسباند كارت وShipa مبادرة لمساعدة الشركات الصغيرة وتجار التجزئة على سرعة إطلاق متاجر إلكترونية لبيع منتجاتهم عبر الإنترنت، إلى جانب توفير باقة خدمات رقمية لشحن وتلبية الطلبات وتوصيل البضائع للعملاء.

وتساعد منصة إكسباند كارت تجار التجزئة على تأسيس متاجر الكترونية، في حين أن الذراع الرقمية لأجيليتي منصة Shipa تمكّن تجار التجزئة من إدارة عملياتهم ومتابعة مراحل الشحن وصولاً إلى خدمات التوصيل.

وقالت هنادي الصالح رئيس مجلس الإدارة ورئيس فريق Agility Ventures، رئيس مجلس إدارة أجيليتي وفريق Agility Ventures، إن هذه الشراكة من شأنها مساعدة تجار التجزئة التقليديين وغيرهم ممن تراجعت مبيعاتهم وإجمالي إيراداتهم بسبب انتشار فيروس كورونا. 

وأضافت أن التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجيستية أصبحتا تمثلان شريان حياة للمستهلكين الملازمين لمنازلهم وللشركات التي سجلت تراجعاً في إيراداتها، مشيرة إلى أن الشركة تلمس فورة حقيقية في المبيعات عبر الإنترنت في المنطقة وهو ما قد يدل على تحول دائم في طريقة تسوق الناس مستقبلاً.

يذكر أن أجيليتي استثمرت أكثر من 100 مليون دولار في منصة شيبا (Shipa) لتتيح للشركات والعملاء إدارة عمليات الشحن والتجارة الإلكترونية والتوصيل عبر الإنترنت.