"كولينز أيروسبايس" تشارك بمعرض دبي للطيران للمرة الأولى

  • 2019-11-13
  • 11:22

"كولينز أيروسبايس" تشارك بمعرض دبي للطيران للمرة الأولى

أعلنت شركة «كولينز أيروسبايس» (Collins Aerospace) التابعة لمجموعة «يونايتد تكنولوجيز» عن مشاركتها للمرة الأولى في "معرض دبي للطيران 2019."

وستقوم الشركة بعرض مجموعة من أحدث الأنظمة والخدمات المبتكرة التي ستدفع صناعة الطيران والدفاع إلى الأمام، وتجعل منها أكثر ذكاءً واتصالاً بالإنترنت لعملائها في الشرق الأوسط.

كذلك، سيتمكن زوار "معرض دبي للطيران 2019" من التعرف على أحدث التقنيات والأنظمة التي تطورها شركة «كولينز أيروسبايس» بهدف التعامل مع التحديات التي تواجهها صناعة الدفاع. وستعرض الشركة في منصتها مجموعة من التجهيزات والأنظمة مثل التجهيزات الخاصة بالصناعات الدفاعية: محرك الدفع NP2000، ومقعد القذف ACES 5®، وعجلات ومكابح من طراز C-130، والأنظمة الجوية من دون طيار، وأنظمة الاستخبارات، وأنظمة المراقبة والاستطلاع، وأنظمة العرض الكبيرة المخصصة للطائرات العسكرية.  بالإضافة إلى الأنظمة الخاصة بالطيران التجاري: النظام الإلكتروني Pro Line Fusion®، ونظام إدارة المقصورة VenueTM، ونظام StageTM لتوفير المحتوى عند الطلب، وخرائط Airshow® المتحركة، ونظام IntelliSightTM الإلكتروني لتتبع الرحلات. كما ستعرض "كولينز للصناعات الفضائية" نموذجاً لطائرة تفاعلية تلقي الضوء على مجموعة الأنظمة الإلكترونية الكاملة التي تطورها الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة كولينز أيروسبايس (Collins Aerospace)، والتي كانت بالسابق روكويل كولينز (Rockwell Collins)، كانت قد وقعت أخيراً عقد شراكة مع طيران الإمارات وإيرباص وجنرال إلكتريك وتاليس لبناء أول مختبر تجريبي Aviation X-Lab للمشاركة في إعادة صياغة مستقبل صناعة النقل الجوي للركاب. ويقع المختبر ضمن المنطقة 2071 في دبي، وسيجمع خبراء الصناعة معاً للبحث عن حلول لمستقبل النقل وذلك بالشراكة مع مؤسسة دبي للمستقبل. يعمل هذا المختبر التجريبي على تحقيق الأهداف المتمثلة بتعزيز تجربة السفر الجوي والابتكار وخلق واقع جديد للطيران وذلك من خلال برنامج مستمر للتمويل والتعاون مع الشركاء الدوليين من أجل ابتكار أوسع، وتتمثل رؤيتها بالتأثير على مليار شخص من خلال الابتكارات التي تقدمها.