الطبيعة على "سجادة Chopard الحمراء"

  • 2020-05-13
  • 13:25

الطبيعة على "سجادة Chopard الحمراء"

أزاحت دار شوبارد Chopard الستارة عن مجموعتها الجديدة Red Carpet ضمن فئة المجوهرات الراقية Haute Joaillerie والتي تقدمها سنوياً من خلال شراكتها مع مهرجان كان السينمائي الدولي منذ العام 1998.

وانطلاقاً من حبّها الكبير للطبيعة، اختارتها الشريكة الرئيسة في دار Chopard كارولين شويفوليه محور مجموعة Red Carpet للعام 2020. وتوفر الابتكارات الأولى منها مثل ساعة Owl وخواتم Seal وPolar Bear وWhite Teddy Bear وGingko وأقراط Orchids وGingko دلالة على التصاميم الـ73 التي ستؤلف "صندوق المجوهرات" النفيسة المستوحاة من سحر الطبيعة.  

استُخدم في جميع هذه الابتكارات الذهب الأخلاقي Ethical Gold، أي الذهب المستورد من مصادر تأكد استيفاؤها أفضل المعايير، والممارسات الاجتماعية والبيئية المعتمدة على المستوى العالمي.

ساعة Owl

صممت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، رصّعت بالألماس بريانت زنة 7.5 قراريط، والألماس بتقطيع ترابيز زنة 1.6 قيراط والياقوت المتعدّد الألوان بتقطيع ترابيز زنة 4.1 قراريط.

خاتم Polar Bear

خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس بريانت زنة 12.5 قيراط، والياقوت بتقطيع كابوشون والألماس الأسود.

خاتم White Teddy Bears

صمم هذا الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهو مرصّع بالألماس بريانت زنة 9 قراريط، والياقوت بتقطيع كابوشون والعقيق.

خاتم Seal

إختارت الدار لتصميمه الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهو مرصّع بالألماس بريانت زنة 4.7 قراريط، والألماس الملوّن بتقطيع بريانت زنة 4.1 قراريط والتوباز بتقطيع كابوشون.

أقراط Orchids

مصنوعة من التيتانيوم المرصّع بأربعة أحجار أوبال بتقطيع كابوشون زنة 5.3 قراريط، والياقوت بتقطيع بريانت زنة 16.9 قيراط، والتسافوريت زنة 8.5 قراريط وتورمالين زنة 4.7 قراريط.

أقراط Gingko

صممت من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً والتيتانيوم، وهي مرصعة بالزمرّد بتقطيع الإجاصة زنة 33.3 قيراط، والياقوت الأصفر بتقطيع بريانت زنة 16.5 قيراط والتسافوريت زنة 14.9 قيراط.

خاتم Gingko

مصنوع من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً والتيتانيوم، وهو مرصّع بالزمرّد بتقطيع الإجاصة زنة 5.05 قراريط، والتسافوريت بتقطيع بريانت زنة قيراطين والياقوت الأصفر زنة 1.4 قيراط.