Chopard تثري مجموعاتها بستة إصدارات جديدة

  • 2020-04-27
  • 14:34

Chopard تثري مجموعاتها بستة إصدارات جديدة

لم تبخل دار شوبارد Chopard، على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر فيها العالم اليوم، عشاق ساعاتها وهواة جمعها من الرجال والسيدات من إصدارات جديدة، استخدمت في تصنيعها الذهب الأخلاقي Ethical Gold الذي تنفرد في استخدامه باللونين الأبيض والزهري عيار 18 قيراطاً.

وتراوحت الابتكارات الجديدة ما بين الساعة الجوهرة ضمن مجموعة Happy Sport Joaillerie ومجموعة L.U.C الكلاسيكية والأنيقة والمعقدة في آن، إلى جانب مجموعة Mille Miglia الرياضية. 

Mille Miglia GTS Azzurro

تمتاز هذه الساعة بعلبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 43 ملم، مع إطار من الذهب الزهري المصقول عيار 18 قيراطاً مطعم بالألمنيوم الأزرق وسوار من جلد العجل والمطاط الأزرق. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة مع بارلغٍ تحمل عبارة Brescia> Roma> Brescia، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

تعمل بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة Chopard 01.08-C، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة، وهي تحمل شهادة اعتماد المعهد السويسري للكرونومتر COSC. تقدم وظائف الساعات والدقائق، والثواني، والتاريخ عند مؤشر الثالثة ومؤشر احتياطي الطاقة عند التاسعة.

ميناؤها أزرق مصقول دائرياً مع حلقة داخلية مطلية باللونين الأزرق والرمادي مع جزء أبيض.

تقدّمها الدار بكمية محدودة مكونة من 500 قطعة فقط، وهي متوفّرة أيضاً بإصدار محدود مكون من 750 قطعة فقط من الفولاذ مع إطار من الفولاذ وسوار من جلد العجل المطاط الأزرق.

L.U.C Perpetual Twin

تحتضن هذه الساعة التي تعدّ أصدق تعبير عن أناقة وتميز الرجل العصري حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار L.U.C 96.22-L، مع جسور مزينة بديكور "كوت دو جنيف"، بإحتياطي طاقة مدته 65 ساعة وتحمل شهادة اعتمد المعهد السويسري للكرونومتر COSC.

تقدم وظائف الساعات والدقائق المركزية، والثواني الصغيرة عند مؤشر السادسة، والتاريخ الكبير عند الثانية عشرة، ونهار الأسبوع عند التاسعة والشهر عند الثالثة والسنة الكبيسة بين مؤشري الثانية والثالثة.

ميناؤها باللون الرمادي أو الروثينيوم باللون الرمادي بديكور أشعة الشمس، يعلوه تقويم تتابعي، ومؤشرات مطلية بالروديوم أو الذهب للساعات ومقياس للدقائق.

تطرحها الدار بنسختين؛ الأولى مع علبة من الذهب الزهري والثانية من الفولاذ، بقطر 43 ملم مع إطار مصقول وتاج يحمل شعار L.U.C وسوار مشغولة يدوياً من جلد التمساح الأزرق أو البني مع بطانية من جلد التمساح بلون الشمبانيا.

زجاجها من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

Happy Sport Joaillerie

تحوّلت هذه الساعة، بفضل تصميمها الجريء إلى أيقونة في صناعة الساعات في أقل من 30 عاماً، وتعيد الدار هذا العام ابتكارها مع ألماساتها المتراقصة بنسختين من الساعة الجوهرة صممتا من الذهب الأخلاقي Ethical Gold الأبيض والزهري عيار 18 قيراطاً.

يبلغ قطر علبتها 36 ملم، وقد زودت بإطار وتاج مرصعين بالألماس وسوار من جلد التمساح.

زوّدت بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار Chopard 96.17-c مع جسور بديكور "كوت دي جنيف"، وهي تتمتع بإحتياطي طاقة مدته 65 ساعة وتقدم وظيفتي الساعات والدقائق.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وميناؤها من عرق اللؤلؤ مزخرف في وسطه مع 7 ألماسات متحرّكة ومؤشرات للساعات مرصعة بالألماس.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.