Bridgestone تعاود عملياتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

  • 2020-04-19
  • 11:34

Bridgestone تعاود عملياتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت "بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" (Bridgestone EMIA) عن استئناف العمليات التشغيلية بصورة تدريجية في عددٍ من مصانعها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع التزامها المستمر في تلبية احتياجات العملاء، وذلك بعد التوقف القسري نتيجة انتشار فيروس كورونا وتداعياته.

وكشفت الشركة بأنّه سيتم استئناف الإنتاج في جميع المصانع الواقعة في بورغوس وبلباو وبوينتي سان ميغيل في إسبانيا، وفي أوليانوفسك في روسيا، على أن تعاود عمليات الإنتاج نشاطها الطبيعي في مصنع إطارات سيارات الركاب في مدينة باري الإيطالية ومصنع تجديد الإطارات في لانكلار في بلجيكا في وقتٍ لاحق من الشهر الجاري. علماً أن عمليات الإنتاج استمرت طيلة الفترة الماضية في مصانع الشركة الواقعة في مدينتي بوزنان وستارغارد في بولندا، وفي تاتابانيا المجر، ولكن بطاقة تشغيلية أقل.

وأكّدت "بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" عزمها على مواصلة العمل عن قرب مع الموردين والعملاء لضمان توافر كميات كافية من منتجاتها لتلبية احتياجات الأسواق. كما شدّدت الشركة على التزامها في توفير السبل الضامنة لصحة وسلامة الموظفين، ومواصلة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة والمتوافقة مع سياساتها للحد من المخاطر المؤثرة على الصحة والأمن والسلامة.