Chopard تؤيّد مبادرة ROLEX تنظيم معرض جديد في جنيف

  • 2020-04-19
  • 00:26

Chopard تؤيّد مبادرة ROLEX تنظيم معرض جديد في جنيف

حسمت دار شوبارد Chopard خيارها وقرّرت الانسحاب من معرض عالم بازل والانضمام إلى رولكس Rolex، ودور باتك فيليب Patek Philippe، وشانيل Chanel  وتودور Tudor لتنظيم معرض للساعات في مركز باليكسبو في جنيف، بالتعاون مع مؤسسة الساعات الرفيعة FHH، وبالتزامن مع معرض جنيف للساعات Watche & Wonders Geneva الذي تنظمه المؤسسة.

الرئيس الشريك في الدار كارل فريدريك شويفوليه شرح قائلاً: "ليس من دون مشاعر قررت عائلتنا مغادرة معرض عالم بازل والإنضام إلى مبادرة Rolex"، موضحاً في الوقت نفسه أن "المعرض الجديد في جنيف، بالتوازي مع معرض Watches & Wonders، سيمكننا من خدمة شركائنا وعملائنا في صناعة الساعات بشكل أفضل، كما إن جمع الدور الرفيعة في مكان واحد، سيخوّلنا دعم قيم واهتمامات صناعة الساعات السويسرية".

تجدر الإشارة إلى أن كلاً من دور Rolex، وPatek Philippe، وChopard، وChanel وTudor أعلنت عن مغادرة معرض عالم بازل في الرابع عشر من نيسان/أبريل الحالي. وتبعتها الجمعة أي في السابع عشر منه، المصانع التابعة لمجموعة LVMH وهي Hublot، وZenith وTAG Heuer إضافة إلى Bvlgari التي أعلنت عن انسحابها في وقت سابق من العام الحالي. ومن المتوقع انضمام الأخيرة إلى مبادرة Rolex كما ألمح الرئيس التنفيذي لدار Bvlgari جان- كريستوف بابان.