"مجموعة الفهيم" وكيلاً لسيارات Opel في دبي والإمارات الشمالية

  • 2020-04-08
  • 11:00

"مجموعة الفهيم" وكيلاً لسيارات Opel في دبي والإمارات الشمالية

أعلنت "مجموعة الفهيم" عن حصولها على حقوق التوزيع الحصري لمركبات "أوبل" في دبي والإمارات الشمالية. وتعتزم المجموعة إطلاق أولى صالات عرض علامة "أوبل" الألمانية، والمملوكة من مجموعة PSA الفرنسية، في دبي خلال الشهر الحالي، وستضم طرازات "أسترا"، "كروس لاند إكس"، "غراند لاند إكس"، "زافيرا لايف"، إضافةً إلى "كورسا" الذي سيتم طرحه قريباً، وسيتم افتتاح مركز للصيانة في منطقة القوز، كما تهدف المجموعة إلى افتتاح صالتي عرض إضافيتين ومركزي صيانة جديدين خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

رئيس مجلس إدارة "مجموعة الفهيم" أحمد عبدالجليل الفهيم قال تعليقاً على هذه الشراكة الجديدة: "توفر علامة أوبل أقصى مستويات الراحة والهندسة الألمانية المتفوقة وتجارب القيادة الممتعة والطرازات التي تتسم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، وبأسعار تنافسية. ونحن نثق بقوة هذا التعاون ونتطلع لتعزيز انتشار سيارات علامة "أوبل" في الإمارات".

من جهته، قال المدير التنفيذي لمجموعة PSA في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي راكيش ناير، معلقاً على هذا التعاون: "لا شك أن (خطة الدفع الى النجاح) (Push to Pass) الاستراتيجية التي أطلقتها مجموعة PSA خلال السنوات الماضية تجسّد ثورةً حقيقيةً تتمحور في مضمونها حول العملاء. وستساهم هذه الشراكة المبرمة مع مجموعة الفهيم في تحقيق نجاحات كبيرة لعلامة أوبل في المنطقة، وتوفير خدمة عملاء عالمية المستوى".

وتمثل منهجية التصدير الموسعة ركيزة أساسية لخطة !PACE التي أطلقتها "أوبل" بهدف ضمان تحقيق أرباح مستدامة للشركة. وتتضمن الخطة هدفاً واضحاً يتمثل بتحقيق 10 في المئة من المبيعات الإجمالية خارج الأسواق الأوروبية الأساسية في حلول منتصف العام الحالي. ولتحقيق هذا الهدف، تعمل "أوبل" على تعزيز حضورها في الأسواق الدولية مع شركاء جدد يتمتعون بشهرة واسعة. وإضافة إلى ذلك، ستدخل العلامة 20 سوق تصدير جديدة في حلول العام 2022، وستعود "أوبل" إلى روسيا، وترسي حضورها في أسواق كولومبيا والإكوادور واليابان قريباً.