إيرباص تجري تعديلات على خطوط الانتاج في ألمانيا

  • 2020-04-07
  • 17:12

إيرباص تجري تعديلات على خطوط الانتاج في ألمانيا

أجرت إيرباص تعديلات مؤقتة على خطوط تصنيع وتجميع الطائرات في مواقعها في مدن بريمين وشتاده الألمانية، وإيقاف عمليات تصنيع الطائرات من طراز A220/A320 بشكل مؤقت في مدينة موبيل في ولاية ألاباما في الولايات المتحدة الأميركية.

وتأتي هذه التعديلات نتيجة عوامل عدة مرتبطة بظاهرة تفشي فيروس كورونا "كوفيد – 19"، وتلبية للمتطلبات والتوصيات الحكومية التي لها أثر على عمليات التصنيع في مراحل متنوعة، إلا أن إيرباص تلتزم بتلبية الطلب من العملاء.

وستجرى تنفيذ جميع الأعمال في بريمن وشتاده في ألمانيا وموبيل في ولاية ألاباما الأميركية مع الالتزام بتدابير السلامة المطلوبة والتباعد الاجتماعي.  

وتدعم شركة إيرباص الجهود العالمية لمعالجة أزمة كورونا "COVID-19"، حيث عملت وبالتنسيق مع شركائها على ضمان صحة وسلامة موظفيها، وذلك من خلال تنفيذ إجراءات صارمة للصحة والسلامة، مع ضمان استمرارية الأعمال.

وخلال الأسبوعين الأخيرين، أوقفت شركة إيرباص عمليات التصنيع والتجميع في مصانعها وخطوط تجميعها النهائية في فرنسا وإسبانيا وذلك لمدة أربعة أيام لتكثيف إجراءات الصحة والسلامة، في حين أوقفت الشركة عمليات تصنيع أجنحة الطائرات التجارية في المملكة المتحدة وعمليات التصنيع للطائرات في إسبانيا وكندا بشكل مؤقت نظراً إلى نقص مواد التصنيع والقيود الحكومية المفروضة.

وتواصل شركة إيرباص المراقبة والاستجابة للظروف الحالية المتغيرة بما يضمن استمرارية أعمال التصنيع العالمية.