واشنطن: خطة إنقاذية بتريليوني دولار لمواجهة كورونا
واشنطن: خطة إنقاذية بتريليوني دولار لمواجهة كورونا
اتفق البيت الأبيض ومجلس الشيوخ على خطة تحفيزية للاقتصاد بتريليوني دولار، وذلك لمواجهة الانعكاسات السلبية لتفشي وباء كورونا.
وفيما لم يتمّ نشر تفاصيل عن الاتفاق، عُلم أن الخطة تتضمن 130 مليار دولار لدعم المستشفيات، بحسب ما نقلت وكالة رويترز.
ومن المتوقع أن يصوّت مجلس الشيوخ على الخطة "الإنقاذية" في وقت لاحق من اليوم الأربعاء على أن يتم إرسالها إلى مجلس النوّاب، ومن بعدها إلى مكتب الرئيس الأميركي دونالد ترامب لإقرارها.
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
"الأول للاستثمار" و"رتال" تطلقان صندوقاً عقارياً بـ1.9 مليار ريال بالرياض
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

