سويسرا تستضيف "أيام ساعات جنيف 2020"

  • 2020-03-03
  • 15:00

سويسرا تستضيف "أيام ساعات جنيف 2020"

 

تستضيف جنيف معرض "أيام ساعات جنيف" The Geneva Watch Days 2020  ما بين 26 و29 نيسان/ أبريل المقبل، وذلك عقب إلغاء معرضي Watches & Wonders Geneva وعالم بازل اللذين كان من المقرر عقدهما تباعاً ما بين 25 نيسان/ أبريل و5 أيار/مايو.

تنظم المعرض وتشارك فيه كل من بولغري Bvlgari، وبرايتلينغ Breitling، وأوليس ناردين Ulysse Nardin، وجيرارد بيريغو Girard-Perregaux و أم بي أند أفMB&F  ودي بيتون De Bethune وأورويرك Urwerk، وذلك بدعم من مقاطعة جنيف.

الرئيس التنفيذي لدار Bvlgari جان-كريستوف بابان قال إن "هذه  المبادرة ستتيح لوكلاء التجزئة ووسائل الإعلام الأوروبية والعالمية فرصة اكتشاف ابتكارات الدور الرئيسية وطلب شرائها".

وأضاف بابان أن البحث جار مع العديد من الدور الكبرى مثل شوبارد Chopard وأتش. موزر أند سي H. Moser & Cie حيث "نأمل أن تؤكدا مشاركتهما في وقت قريب جداً".

وستشكل الدور المشاركة لجنة إدارية للتفاوض مع الفنادق التي ستحتضن الحدث، والاتصال والتنسيق مع مقاطعة ومدينة جنيف والمؤسسات ذات الصلة لضمان أقصى درجات السلامة والحماية الصحية للمشاركين في المعرض.

بديل مؤقت

ولفت البيان الصادر عن الدور المشاركة الانتباه إلى أن معرض "أيام ساعات جنيف" لن يكون بديلاً عن معرضي W&W وعالم بازل مستقبلاً، إنما بديلاً ظرفياً في ظل التغيرات التي يشهدها العام 2020. ويهدف هذا المعرض إلى تبديد المشهد القاتم السائد في عالم صناعة الساعات منذ سنوات والذي ازداد حدة في فبراير الماضي ولا يزال جراء انتشار وباء كورونا المستجد Covid-19.

وأكد مستشار مقاطعة جنيف بيير موديه Pierre Maudet  دعم المقاطعة الكلي لهذه المبادرة، لاسيما بعد إلغاء معرضي "جنيف للسيارات" وW&W. وقال إن "هذه المبادرة ستسهم إلى حد كبير في تقوية اقتصاد جنيف وسنحرص على تقديم كامل الدعم للدور المشاركة".