"قطر للتأمين" تؤسس شركة "Anoud Technologies"

  • 2020-03-03
  • 09:50

"قطر للتأمين" تؤسس شركة "Anoud Technologies"

أسّست "مجموعة قطر للتأمين" شركة "Anoud Technologies" المتخصصة بخدمات تكنولوجيا المعلومات في "مركز قطر للمال".

وأعلنت المجموعة أن الشركة الجديدة ستقدّم خدمات التسويق والتنفيذ والصيانة فيما يتعلق بنظام تكنولوجيا المعلومات المطوَّر داخليًا والمملوك بالكامل لـ"قطر للتأمين" والذي سيتم من خلاله استهداف أكثر من 400 شركة حول العالم.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تتعاون "قطر للتأمين" مع شركة "سويس ري" إذ ستقوم المجموعة بتقديم منصة إدارة التأمين الخاصة بها "العنود بلاس"، لمساعدة شركات التأمين على الإشراف على استراتيجية الاكتتاب الخاصة بها ومراقبة التعرض للكوارث الطبيعية.

وتعليقاً على تأسيس الشركة الجديدة، قال رئيس "مجموعة قطر للتأمين" خليفة السبيعي إن هذا التعاون مع "سويس ري" على قدرات "قطر للتأمين" المتميزة والاستثنائية في تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة في مجال التأمين.

وأضاف السبيعي أن هذه الخطوة تعد ضمن أحد أهداف المجموعة الرامية إلى تنويع مصادرها المالية من خلال الدخول في قطاع جديد ما يعزز حجم اعمال المجموعة، مشيراً إلى أن شركة "Anoud Technologies" تستهدف الأسواق العالمية بسبب قدرة برامجها الشاملة على إحداث فعالية كبيرة في إدارة التأمين داخل أسواق التأمين العالمية من خلال تقديم منصة تكنولوجيا معلومات عالية المستوى.