47.1 مليون درهم أرباح دبي الوطنية للتأمين في 2023

  • 2024-04-25
  • 18:28

47.1 مليون درهم أرباح دبي الوطنية للتأمين في 2023

حققت شركة دبي الوطنية للتأمين أرباحاً صافية قوية في العام 2023 بلغت 47.1 مليون درهم، وزيادة بنسبة 28 في المئة في إيرادات التأمين مقارنة بالعام السابق، وأعلن مجلس الإدارة عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 10 في المئة من الأرباح بلغت 11.550 مليون درهم.  

رئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين خلف بن أحمد الحبتور قال: "لقد حققنا إنجازات مهمة ونتوقع الاستفادة منها لضمان تحقيق عام مزدهر، ولا يزال التزامنا ثابتاً في توجيه شركة دبي الوطنية للتأمين خلال مرحلة النمو المقبلة. نحن نؤيد بكل إخلاص إستراتيجية الشركة، مع التأكيد على سياسة الاكتتاب الحكيمة، ومجموعة المنتجات المميزة، والمنهجية التي تركز على خدمة العملاء، والقدرات الرقمية المعززة".

ونوّه الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين أ.ر. سرينيفاسان "بالنتائج المبهرة التي تحققت في العام 2023"، وقال: "يمكن أن يُعزى نجاحنا إلى جهودنا الرامية إلى إقامة علاقات قوية مع العملاء والشركاء، ومزيج الأعمال المتنوع، ونموذج الأعمال المرن والتمويل القوي لتطوير نتائج فنية ممتازة. في العام 2023، حافظت شركة ام بست على تصنيف القوة المالية للشركة عند A- (ممتاز) وهذا الإنجاز يؤكد القوة المالية للشركة ومكانتها المعززة في السوق".

وأضاف قائلاً: "نواصل توسيع قنوات التوزيع الخاصة بنا وتعزيز التحالفات الإستراتيجية من خلال نهج مركّز لمحفظة اكتتابنا في سوق الإمارات العربية المتحدة التي تتسم بالتنافسية الشديدة، وبالتالي تسهيل النمو المستدام".