"هيونداي" تطلق شاحنتها "سانتا كروز 2025 فيس ليفت" رسمياً في معرض نيويورك الدولي للسيارات

  • 2024-03-28
  • 09:30

"هيونداي" تطلق شاحنتها "سانتا كروز 2025 فيس ليفت" رسمياً في معرض نيويورك الدولي للسيارات

أطلقت شركة "هيونداي" شاحنة "سانتا كروز 2025 فيس ليفت" الجديدة في معرض نيويورك الدولي للسيارات والتي تأتي بتحديثات جمالية وتقنية متعددة مع احتفاظها بمحركاتها الحالية.

وتتمتع الشاحنة الجديدة بمميزات خارجية وتشمل شبك أمامي جديد، وتصاميم جديدة للعجلات، وبتصميم خلفي خاص، وإطارات جاهزة لجميع التضاريس، مع لمسات جمالية خاصة في الشبك الأمامي، وخطافات حمراء بارزة في المقدمة، وعجلات بقياس 18 إنشاً حصرية.

كما تتميّز بتحديثات داخلية متطورة أهمها شاشة بانورامية منحنية تدمج بين لوحة العدادات الرقمية 12.3 إنش وشاشة المعلومات الترفيهية 12.3 إنش، مع مقود جديد مستوحى من "توسان 2024"، وتدعم الشاحنة الآن التحديثات البرمجية عبر الهواء، مع تطبيقات "أندرويد أوتو" و"آبل كاربلاي" اللاسلكية في جميع الفئات، مع مفتاح رقمي يسمح بفتح وغلق الشاحنة بالهاتف النقال، بالإضافة إلى كاميرات في محيطها وراصد للرؤية العمياء لجميع الفئات.

وأما عن محركاتها، فتستمر الشاحنة الجديدة بمحرك 2.5 ليتر 4 سينلدر وبقوة 191 حصاناً، مقترناً بنظام دفع أمامي أو رباعي، بالإضافة إلى توافر محرك 2.5 ليتر تيربو بقوة 281 حصاناً وعزم دوران بقدرة 422 نيوتن/ متر مقترناً بناقل حركة دبل كلتش (8 سرعات).

وستطرح "هيونداي" شاحنة "سانتاكروز" المحدثة الجديدة في الوكالات الأميركية في الصيف المقبل.