إميركوم تفتتح مركزها الذكي للحماية السيبرانية في السعودية

  • 2024-03-19
  • 09:05

إميركوم تفتتح مركزها الذكي للحماية السيبرانية في السعودية

 

أعلنت إميركوم السعودية وهي الشركة الرائدة في حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتطورة، عن افتتاح مركزها الذكي للحماية السيبرانية والمجهز بالكامل EiSoC في الرياض، المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى حصولها على شهادة لتقديم خدمات سيسكو للكشف والاستجابة المُدارة. تعتبر هذه التوسعة المهمة بمثابة دليل على التزام إميركوم الثابت بتعزيز الدفاع السيبراني، وتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصممة لحماية أنظمة المعلومات التابعة للمؤسسات من التهديدات المتطورة، ويأتي افتتاح EiSoC في الرياض بعد إطلاق خدمات EiSoC في الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ إميركوم محمد أبو زكي إن إنشاء مركز EiSoC والحصول على شهادة لخدمات سيسكو XDR يسلط الضوء على النهج الاستراتيجي لـ إميركوم في مجال الأمان السيبراني، وضمان الأمن التشغيلي على مدار الساعة والتوفر العالي والتوسع الإقليمي الواسع. تلك التطورات مستعدة لتحويل كيفية إدارة الشركات في الشرق الأوسط للتهديدات السيبرانية والتعامل معها، من خلال استخدام تقنيات الكشف عن التهديدات المتقدمة والتحقيقات المنسّقة، وقدرات الكشف والاستجابة المُدارة.

من جهته، شدد رئيس الخدمات المدارة والسيبرانية والأمان في إميركوم السعودية إسحاق محمد،  على أهمية XDR في تبسيط عمليات الأمان، وحماية البيانات الحساسة، وتوفير حماية سلسة في المناظر المعقدة للأمن السيبراني الحالي. إن إطلاق مركزنا الذكي للحماية السيبرانية والحصول على شهادة لخدمات سيسكو XDR يمنحنا موقفاً فريداً لنقدم حلولاً للحماية لا مثيل لها ويمنح عملاءنا الراحة النفسية".