مجموعة هيلتون تفتتح فندق غاليريا من مجموعة فنادق كوريو كولكشن من هيلتون في جدة

  • 2024-03-12
  • 09:54

مجموعة هيلتون تفتتح فندق غاليريا من مجموعة فنادق كوريو كولكشن من هيلتون في جدة

افتتخت مجموعة هيلتون العالمية فندق غاليريا من مجموعة فنادق كوريو كولكشن من هيلتون في جدة. يمثّل هذا الافتتاح أول ظهور لهذه العلامة التجارية في المملكة ويأتي عقب توقيع اتفاقية مع سدكو القابضة.

يقع الفندق الجديد في موقع متميّز مطل على شارع التحلية الذي يشتهر بالمتاجر والمحلات الراقية كأحد أفضل الأماكن للتسوّق والمقاهي والمطاعم، وهو يستوحي طرازه المعماري من غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في ميلانو، حيث يستلهم تصميمه المتميّز من ذلك المركز التجاري الشهير، ويحتوي على 363 غرفة و95 جناحاً، بالإضافة إلى مطعم "ذا كيتشنز" المفتوح طوال اليوم، ومطعم "فاجويرو" الذي يشتهر بتقديم اللحوم الطازجة، وصالة ”أكوا لاونج" وهي المنفذ إلى المسبح الخارجي على السطح، ومقهى "كوفي ميلانو" المفتوح على مدار الساعة في اللوبي، ومتجر الشوكولاتة والقهوة "بيرد كيدج". كما يتضمن سبا ومساحة 3 آلاف متر مربع لمحلات تجارية، وقاعة احتفالات كبيرة وست قاعات للمؤتمرات، مع مرافق متكاملة متاحة لدعم الشركات المحلية أو المسافرين من رجال الأعمال أثناء زيارتهم للمدينة.

وقال المدير الإقليمي والمدير الأول للعمليات في فنادق ومنتجعات هيلتون بالسعودية فوّاز مؤمنة: "يمثّل افتتاح فندق غاليريا الجديد علامة بارزة في التوسّع المستمر لمجموعة هيلتون في المملكة التي تتيح فرصاً هائلة للنمو. وننظر إلى مدينة جدة على أنها أحد المراكز الرئيسية للأعمال والترفيه للسياح والمقيمين". وأضاف: "نتطلع إلى استقطاب المزيد من علاماتنا التجارية الحائزة على جوائز مرموقة إلى المملكة ونخطّط لافتتاح أكثر من 50 فندقاً خلال السنوات المقبلة".