منتجع نعمه- فيلات شاطئية وسبا الفاخر يستعد لفتح أبوابه في الفجيرة

  • 2024-03-04
  • 10:48

منتجع نعمه- فيلات شاطئية وسبا الفاخر يستعد لفتح أبوابه في الفجيرة

يستعدّ منتجع نعمه - فيلات شاطئية وسبا الفاخر لفتح أبوابه في الربع الأول من العام 2024 في إمارة الفجيرة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات. يضمّ هذا الملاذ الاستثنائي 44 فيلا مستقلّة، بدءاً من الفيلات المؤلّفة من غرفة نوم واحدة بمساحة 325 متراً مربّعاً وصولاً إلى الفيلات الشاطئية المؤلفة من أربع غرف نوم بمساحة 1050 متراً مربّعاً.

وتتمتع هذه الفيلات بقدر عال من الخصوصية، وتمتاز بتصميم داخلي مريح وفاخر يمنح الضيوف أعلى مستويات الاسترخاء، بالإضافة إلى احتوائها على أعلى ما وصل إليه العلم من تكنولوجيا متطوّرة للتحكم فى أجهزة الفيلا الكهربائية والإضاءة كافة، لضمان أعلى مستويات الراحة والاستمتاع، كما يوفر المنتجع خدمة المساعد الشخصي لضمان تلبية جميع طلبات الضيوف على أكمل وجه خلال فترة إقامتهم.

 ويقدم المنتجع رعاية استثنائية للضيوف عبر مجموعة من العلاجات العالية المستوى في مركز ميرانا سبا، التابع لشركة إسبا العالمية، فيما سترافق الذواقة تجارب الطهي الفاخرة سواء في لاونج النافورة أو في مطعم أصيلة، أو في بار ومطعم أمارة، بالإضافة إلى خدمة تناول الطعام داخل الفيلا عبر تجارب مصممة خصيصاً لتلبية رغبات الضيوف.