دار BVLGARI تفتتح متجرها الرئيسي الجديد في حي العليا في الرياض

  • 2024-03-01
  • 15:23

دار BVLGARI تفتتح متجرها الرئيسي الجديد في حي العليا في الرياض

افتتحت بولغري Bvlgari أخيراً متجرها الجديد في حي العليا بالرياض. وتشبه زيارة متجر العلامة تجربة السفر إلى روما بتفاصيلها كافة، حيث تحرص العلامة على تجسيد تفاصيل المدينة بدءاً من أشعة الشمس وطبيعتها الخلابة، ووصولاً إلى فنها المعماري وتماثيلها الأثرية من الرخام.

يجمع الديكور الداخلي بين جمال الألوان وأجود أنواع المواد والمهارة الحرفية العالية. واستوحت العلامة المواد والألوان المستخدمة في التصميم الداخلي من الطراز الكلاسيكي الروماني القديم، مع تقديمه بلمسات عصرية أكثر إشراقاً، ويستمد تصميم واجهة المتجر إلهامه من مسودة فنية لسوار متقن صممته العلامة في ثلاثينات القرن الماضي وحافظت عليه بعناية ضمن أرشيفها. ويتميز الديكور بتصميم هندسي من أنماط شبكية على الشكل المعيّن، مع النجوم الثماني الرؤوس التي أصبحت رمزاً شهيراً في تصاميم Bvlgari.

وتضم صالة العرض الرئيسية طاولة بسطح بيضوي الشكل منحوتة من الترافرتين لتعكس المهارة الحرفية الإيطالية، كما يبرز في الصالة ثريا فخمة تحتفي بأناقة التصاميم الإيطالية الفاخرة. أما البوابات الداخلية المصنوعة من الرخام الزمردي الجميل، فتفصل بين باقي الأقسام داخل المتجر في الطابق الأرضي، ويعزز تصميم الديكور على شكل سلسلة من الغرف يمكن للزوار الانتقال بينها واستكشافها.

وتمتاز أرضية المتجر برخام كريما مارفيل المزين بنجمة نحاسية بثمانية رؤوس عند المدخل، فيما تتزين الجدران بأشكال مزخرفة وأنماط متموجة، إلى جانب تصاميم من الحرير الثمين المعزز بتفاصيل من النحاس الذهبي.

وتضم الأقسام الخلفية للمتجر منطقة استراحة واسعة وغرفاً خاصة تتيح للعملاء قضاء المزيد من الوقت والاسترخاء أثناء الاستمتاع بتجربة التسوق، كما يحظى الضيوف بفرصة استكشاف حفاوة الضيافة الإيطالية ضمن منطقة الاستراحة الثانية والغرفة الخاصة الإضافية في الطابق الأول. هذا، ويعرض المتجر أعمالاً مختارة للفنان نيكولاس رويل.