"بروج" الإماراتية تفتتح مكتبين جديدين لها في كينيا وكوريا

  • 2024-02-29
  • 16:30

"بروج" الإماراتية تفتتح مكتبين جديدين لها في كينيا وكوريا

افتتحت شركة "بروج" الإماراتية مكتبين جديدين لها في كينيا وكوريا، وذلك في إطار مبادرة استراتيجية لتوسيع حصتها السوقية في المناطق الجغرافية عالية النمو.

وتساهم مكاتب "بروج" للمبيعات والتسويق في سنغافورة، بالإضافة إلى التواجد الميداني في كينيا وكوريا من خلال مكتبيها الجديدين، في توسيع مبيعات حلول البنية التحتية الدولية المتكاملة وتعزيز سلسلة التوريد التابعة للشركة، والتي تضم حالياً 14 مكتباً دولياً متواجدة في الأسواق الرئيسية في الإمارات، والصين، ومصر، والهند، واليابان وجنوب شرق آسيا.

ويتماشى التوسع الأخير للشركة مع نهج أعمالها المتميز الذي يركز على التعاون الوثيق مع العملاء والمستخدمين النهائيين على امتداد سلسلة القيمة. وتسعى "بروج" من خلال تأسيس حضور ميداني لها في كينيا إلى الاستفادة من آفاق النمو القوية في منطقة تحتضن قرابة النصف مليار نسمة.

ومن خلال مكتبها الجديد في نيروبي، تلتزم الشركة بتعزيز علاقاتها مع العملاء الحاليين مع سعيها الحثيث لاغتنام الفرص المتاحة لتوسيع قاعدة عملائها في المنطقة، علاوةً على ذلك، يساهم حضور الشركة في كينيا في تعزيز علاقاتها التعاونية مع الشركات المصنعة المحلية والعلامات التجارية لتحفيز نمو مبيعات حلولها المخصصة لقطاعات البنية التحتية، والطاقة، والتغليف المطور، بالإضافة إلى المواد الخام المعاد تدويرها لدعم استراتيجية "بروج" الرامية لتعزيز الاقتصاد الدائري.

وسيتيح حضور "بروج" في كينيا كذلك اكتساب فهم أعمق لديناميكيات السوق الفريدة في تلك المنطقة، لتقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائها.

ومن خلال الشراكات الاستراتيجية والحلول ذات القيمة العالية، والتي تتضمن بيع منتجات من شركة "دي واي إم سوليوشنز كو ليميتد" الكورية المملوكة بغالبية أسهمها لشركة "بورياليس"، تسعى "بروج" إلى تلبية المتطلبات المتطورة لعملائها في جمهورية كوريا مع فتح آفاق جديدة أيضاً لنمو أعمالها في بلد يتخطى تعداده السكاني حاجز 51 مليون نسمة.

وستركز الشركة على المدى القصير في جمهورية كوريا على الحلول المتخصصة ذات الاستخدامات الحيوية في قطاع الطاقة، مع سعيها لإرساء خطط طويلة الأجل للتوسع في تطبيقات رئيسية أخرى مثل قطاع البنية التحتية والتغليف المطور.

وبدعم من القوة المالية للشركة، سيلعب مشروع "بروج 4"، الذي يعد أحد أضخم المشاريع الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، دوراً محورياً في دعم جهود التوسع التي تقوم بها الشركة عبر توفير حلول مخصصة ومستدامة وعالية الجودة.

وسيؤدي هذا المشروع الاستراتيجي إلى تحقيق زيادة كبيرة في الطاقة الإنتاجية، ودعم مساعي الشركة لتلبية الطلب المتزايد على الحلول المتخصصة في أسواق النمو الرئيسية؛ ومع نمو الاستثمار عالمياً في مشاريع الطاقة والبنية التحتية، تحتل بروج مكانة فريدة تؤهلها لتعزيز نمو أعمالها وعملياتها التجارية من خلال منتجاتها الموثوقة والمبتكرة.

 

تحقيق النمو المستدام

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لدى شركة "بروج" هزيم سلطان السويدي إن القرار بافتتاح مكتبين جديدين في كينيا وكوريا يؤكد التزام الشركة بتحقيق النمو المستدام وخلق القيمة المضافة في الأسواق الاستراتيجية عالية النمو، مشيراً إلى أنها تهدف من خلال توسيع نطاق حضورها العالمي إلى تعزيز علاقاتها مع العملاء، واكتساب معرفة أعمق باحتياجات الأسواق الرئيسية، وتعزيز مكانة "بروج" باعتبارها شريكاً رائداً في توفير الحلول المستدامة.